"كراون بلازا مسقط" يستقبل زواره بعد 100 يوم من التجديدات

 

مسقط – الرؤية

أعادت شركة فنادق الخليج (عُمان) المحدودة افتتاح فندق كراون بلازا مسقط في حلته الجديدة بعد اكتمال 100 يوم من أعمال تجديده. وقد بدأ الفندق استقبال ضيوفه مجدداً ابتداءً من سبتمبر الجاري.

وقالت هناء بنت سالم مكي، بالنيابة عن مجلس إدارة شركة الخليج (عُمان) المحدودة: يسرنا إعادة افتتاح كراون بلازا مسقط في حلته الجديدة ونتطلع للترحيب بضيوفنا في مرافقه العصرية التي تُكملها أصول الضيافة العريقة التي طالما عرف بها هذا الفندق. وقد جاء التجديد ليكتب فصلا جديدا في مسيرة نجاحنا وهو الأمر الذي لم يكن ليتحقق دون شراكتنا مع شركة دوجلاس أو أتش أي، وشركة هولر والسالمي للاستشارات الهندسية والمعمارية، ومشغل الفندق. فقد ساهمت مجهوداتهم في إكمال كافة الأعمال في الفندق وإعادة افتتاحه في الوقت المحدد ووفقاً لأعلى المعايير العالمية.

وقد أصبحت اللوحة الجمالية التي يزينها الفندق لا تقتصر على إطلالته الساحلية الخلابة فحسب بل تأتي حلته الجديدة أيضاً بتصميم جديد كلياً لصالة وردهة الاستقبال، والمدخل الرئيسي، ومنطقة الوصول. كما بات بإمكان الضيوف الاستمتاع بأجمل لحظات الاسترخاء والاستجمام في حوض السباحة اللامتناهي أو بتناول أشهى الوجبات في مطعم ذي إيدج المعلق المُطل على البحر. كما تضمنت أعمال التحديث والتجديد مطعم الفندق والآخر الموجود عند حوض السباحة.

وقال هيرفي كورفيست، المدير العام بفندق كراون بلازا مسقط: تم تصميم تحسينات مرافق الفندق بعناية لتصبح ملاذاً مثالياً في قلب العاصمة مسقط سواء لضيوفنا المسافرين لأغراض العمل أو الذين يتطلعون لقضاء إجازة جميلة في كرم الضيافة العمانية الأصيلة. وكأحد أكبر لاعبي قطاع الضيافة، فإنَّ تركيزنا ينصب في المقام الأول على قضاء ضيوفنا لأجمل الحظات في العاصمة مسقط مع كراون بلازا مسقط.

 

تعليق عبر الفيس بوك