الرستاق يواجه صحار بمدربه الجديد والنصر يبحث عن استعادة التوازن أمام العنيد

 

الرؤية – وليد الخفيف

تستكمل اليوم منافسات الجولة الخامسة من دوري عمانتل بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الرستاق ضيفه صحار بإستاد السيب الرياضي ( 5.20 )، ويرحل النصر لمواجهة النهضة بمجمع البريمي الرياضي ( 7.30 )، أما نادي عمان فيتأهب لملاقاة صحم بإستاد السيب الرياضي (8.20) . وتعد هذه المباراة هي الأولى للرستاق تحت قيادة مدربه الوطني الجديد محسن درويش الذي تولى المسؤولية خلفاً للتونسي المقال حسان الحشاني.

ويأمل درويش في تحقيق ركلة بداية موفقة وحصد العلامة الكاملة لمصالحة الجماهير، بعد النتائج السلبية بالدوري تزامنا مع الخروج من الكأس الغالية من دور الـ 32 على يد صلالة -  أحد أندية دوري الدرجة الأولى - بهدفين دون رد.

وجمع الرستاق – الوافد الجديد على دوري عمانتل – ثلاث نقاط من أربع مباريات محققا فوزا واحدا مقابل ثلاث خسائر، لذا فطموحاته كبيرة لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

في المقابل يخوض صحار مباراة اليوم منتعشا بالعبور لدور الـ 16 من مسابقة الكأس الغالية بعدما حسم ديربي الباطنة متفوقا على فريق الموج الأزرق.

وحصد فريق التماسيح الخضراء 7 نقاط من 4 مباريات، غير أن الفريق دائما ما يعاني خارج أرضه، فثقافة الفوز خارج قواعده تحتاج لعمل من قبل الجهاز الفني المحظوظ بمساندة جماهيرة حاشدة لفريقه .

ويلتقي النهضة والنصر بمجمع البريمي الرياضي بجراح وداع الكأس على يد مجيس والسيب على الترتيب، فلم يعد أمام الطرفين سوى النجاح في الدوري لإنقاذ موسمهما.

ويحتل صاحب الأرض المركز الثالث برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين دون خسارة، أما النصر الذي لم ينجح نجومه في عبور دور الـ 16 من الكأس فيحاول المحافظة على حظوظه في المنافسة على اللقب.

ولم يعلن صحم الذي يتأهب لملاقاة نادي عمان عن اسم مدربه الجديد الذي سيتولى القيادة خلفا للوطني سالم سلطان الذي اعتذر عن مواصلة المشوار مع فريق الموج الأزرق.

وودع صحم بطولة الكأس أمام جاره صحار من دور الـ 32، فالقرعة لم تكن رحيمة بالطرفين، لتفتقد المسابقة أحد أبرز أنديتها، أما نادي عمان ففجر جام غضب المباريات الأربعة التي خاضها في الدروي دون الحصول على أي نقطة بتمزيق شباك نزوى بخماسية في الكأس الغالية كان من شأنها رفع روحه المعنوية قبل المواجهة المرتقبة اليوم.

ويتذيل نادي عمان جدول الترتيب برصيد خال من النقاط، إذ مني الفريق بأربع خسائر متالية فبات بحاجة لحصد أولى النقاط من لقاء اليوم، لذا فالندية ستكون عنوانا للمباراة.

تعليق عبر الفيس بوك