برعاية إعلامية من "الرؤية"..

رئيس الشورى يكرم 90 مجيدا بجائزة ينقل للإجادة

...
...
...
...
...
...
...
...

 

ينقل- ناصر العبري

أكد سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى في ختام رعايته لحفل جائزة ينقل للإجادة سعادته وفخره بوجود نخبة من أبناء وبنات ولاية ينقل من المجيدين في عدد من المجالات التي تحسب لهم ولولاية ينقل.

جاء ذلك في حفل ختام جائزة ينقل للإجادة والذي أقيم بقاعة مكتب الوالي وبحضور سعادة الشيخ سيف بن عبدالله المعمري والي الولاية وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمشايخ وأعضاء المجلس البلدي وجمع من أبناء الولاية والمحتفى بهم.

وأضاف سعادة الشيخ رئيس مجلس الشورى أن التكريم ودعم المواهب المبدعة له أثر طيب لدى المكرمين ووجب على المرء أن يكرم أصحاب المواهب لصقلها لأن هذه المواهب إن لم تكرم أو يحتفى بها ستندثر.

وألقى سعادة المهندس علي بن محمد بن سالمين العلوي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية ورئيس اللجنة المنظمة كلمة قال فيها إن "جائزة ينقل خطوة في الاتجاه الصحيح لنحتفي بالمبدعين والمتفوقين في مختلف المجالات، والذين ساهموا في حضور ولاية ينقل في المحافل المختلفة".

وأضاف "يمثل التكريم بمختلف أشكاله ومستوياته، دعوة لاستمرار الجهد ومواصلة العطاء، سواء للمكرمين أو مختلف أفراد وشرائح المجتمع إن التكريم يُمثل تحفيزاً إيجابياً على التميز والبذل والإصرار والإخلاص، واستثماراً ذكياً في طبقة المبدعين والمميزين الذين يُحققون التنمية الشاملة والمستدامة للوطن".

وتابع أن الجائزة حظيت باهتمام كبير ومشاركة واسعة من أبناء الولاية غطت في دورتها الأولى ٩٠ مجيدا من أبناء الولاية وقد تم اختيارهم وفقا لثلاثة مستويات وهم المنجزون والمجيدون في عدد من المجالات ممن سجلوا حضورا في المحافل المحلية والدولية من أبناء الولاية والفئة الثانية هم المجيدون من طلبة المدارس في مختلف المنافسات التي تمت على مستوى السلطنة في عدد من المجالات، والفئة الثالثة وهم المجيدون والمبدعون على مستوى الولاية وقد تم ترشيحهم من قبل أبناء الولاية أثناء فترة الترشيحات عبر رابط خاص بهذه الفئة.

وتضمن الحفل أوبريتا للشاعر ناصر العلوي وبمشاركة الطفلة فاطمة العلوي وبرؤية إخراجية من الإعلامي محمد العلوي والذي شاركته الإعلامية جواهر العبري في تقديم الحفل حيث تضمن مجموعة من الصور الإبداعية التي جسدت أهمية الموهبة وبمشاركة الفنون الشعبية التي قدمها أبناء الولاية وعروض الفيديو.

من جانبه، عبر الدكتور خالد بن سويدان البادي والمكرم عن فئة البحث العلمي عن سعادته بهذا التكريم والذي يأتي بلفتة كريمة من أبناء الولاية وعلى رأسهم سعادة عضو مجلس الشورى ممثل الولاية للاحتفاء بالشباب المنجزين والمبدعين في مختلف المجالات، داعيا إلى استمرارية مثل هذه المناسبات التي تترك أثرها على المجتمع وتسهم في تعزيز الإسهامات العلمية والأدبية وحضور أبناء الولاية في مختلف المجالات.

وقالت منى العلوى والمكرمة عن تصميمها لكراسة مدرسية مبتكرة: "هذا التكريم وسام فخر لما يمثله من شكر وتقدير وعرفان ترك أثره الطيب ومنحنا الحافز والدافعية لمواصلة العمل والإنتاج لنعرز من جهودنا ونجد ونجتهد لتقديم الأفضل في قادم الأيام وهنا لا يسعني إلا أن أشكر سعادة المهندس عضو مجلس الشورى ممثل الولاية لتبني هذه المبادرة وتقديم الدعم لها وكذلك الشكر موصول لجميع أفراد اللجنة المنظمة والقائمين عليها".

تعليق عبر الفيس بوك