التعريف بجائزة الشيخ مبارك الصباح للتميز الصحفي

 

مسقط - الرؤية

قام وفد كويتي من اللجنة العليا لمسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي برئاسة أيمن علي العلي رئيس اللجنة العليا للمسابقة بزيارة لمقر جمعية الصحفيين العمانية وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية د. محمد بن مبارك العريمي وعدد من أعضاء المجلس.

وقدم الوفد الكويتي نبذة تعريفية عن المسابقة التي يرعاها رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح وأعرب رئيس اللجنة العليا للمسابقة عن سروره بتقديم الدعوة لأعضاء الجمعية للمشاركة في الدورة الحادية عشرة للمسابقة بعد أن قررت اللجنة وللمرة الأولى هذا العام توسيع نطاقها لتشمل شباب الصحفيين من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي بتخصيص جائزة لأفضل تقرير صحافي، راجية أن تحقق هذه الخطوة ما تعلقه عليها المسابقة من ترسيخ العرى الصحفية ووشائج الوحدة والتنافس الشريف بين شباب المجلس.

المسابقة ستنطلق في وقت لاحق من شهر سبتمبر الجاري وقال أيمن العلي إن مشاركة أعضاء الجمعية ستضيف إلى المسابقة زخمًا نسعد به.

من ناحيته أعرب د. محمد العريمي عن تقديره لهذه الدعوة مؤكدا أن الجمعية ستشجع أعضاءها على المشاركة في هذه المسابقة التي بلا شك سيحرص جميع الصحفيين من أبناء دول المجلس على المشاركة بها، وقدم العريمي تعريفاً لدور جمعية الصحفيين العمانية التي تحظى برعاية سامية من جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- وماتقدمه لأعضائها من أنشطة وفعاليات ودورات تدريبية في السلطنة والخارج.

 

تعليق عبر الفيس بوك