الخميس, 20 يونيو 2019
32 °c

"ظفار للسيارات" تدشن الطراز الجديد كليا بتقنيات متطورة

"جيب رانجلر".. انطلاقة جديدة لأيقونة الطرقات الوعرة في السلطنة

السبت 22 سبتمبر 2018 05:52 م بتوقيت مسقط

FP_M6212
FP_M6221
FP_M6248
IMG_0203

مسقط – الرؤية

دشنت شركة ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ومركبات رام في السلطنة، الطراز الجديد كلياً من أسطورة الطرقات الوعرة جيب رانجلر. واحتضنت صالة عرض جيب بالوطية الاحتفال بوصول السيارة الأيقونة الجديدة مساء الأربعاء الماضي، بحضور هاني الزبير رئيس مجلس إدارة شركة ظفار للسيارات، ونزار الشنفري عضو مجلس إدارة شركة ظفار للسيارات، وجيف إلسورث رئيس علامة جيب في الشرق الأوسط، إضافة إلى حشد من عشاق جيب رانجلر وسفراء علامة جيب، ولفيف من ممثلي وسائل الإعلام.

واستعرض جيف إلسورث الجوانب الفنية والتصميمية للسيارة الجديدة كلياً جيب رانجلر، كما أشاد هاني الزبير بمزايا الطراز الجديد كلياً من رانجلر، متوقعاً له نجاحاً باهراً لدى عشاق الجيب في السلطنة.

ويقدم الجيل الجديد من طراز جيب رانجلر الأيقوني، البطل على الطرق الوعرة بلا منازع والسيارة الفريدة للمغامرات الحضرية اليومية، مستويات ممتازة من الراحة وديناميكيات القيادة الفائقة. وجيب رانجلر الجديدة بالكامل هي سيارة فريدة من نوعها، وهي جاهزة لكتابة فصل جديد مثير في التاريخ الأسطوري لعلامة جيب، وهي قصة بدأت في عام 1941.

وقد تم تجديد سيارة جيب رانجلر الأيقونية بالكامل مع الحفاظ على شخصيتها، مع قدرات أسطورية على الطرق الوعرة وتصميم جيب الأصلي وميزات تقنية متقدمة. والنتيجة سيارة رانجلر الأكثر قدرة أكثر عن أي وقت مضى، وتشتمل على محتويات فنية لا تضاهى، والتي تتضمن، اعتماداً على مستوى الطراز، نظامين متطورين ونشطين وكل الوقت عند الطلب للدفع الرباعي، وهما سيليك تراك Selec-Trac  وروك تراكRock Trac ، بالإضافة إلى أقفال محاور أمامية وخلفية كهربائية ترو – لوكTru-Lock ، ودفرنش Trac-Lok محدود الانزلاق وقضيب تأرجح أمامي إلكتروني.

 

وقال هاني الزبير: استطاع طراز جيب رانجلر امتلاك ثقة الجميع على مدى السنوات الـ 75 الماضية من تاريخ هذه العلامة الأسطورية، وهنا في السلطنة، تتمتع جيب رانجلر بشعبية جارفة بين عشاق هذه الفئة من السيارات القوية، واليوم مع وصول النسخة الجديدة كلياً من الجيل الرابع، نحن على ثقة تامة أنها ستمثل خطوة هائلة إلى الأمام وإضافة حقيقية إلى تشكيلة طرازات جيب في السلطنة، ومن حيث التصميم الخارجي والداخلي، فهي سيارة جديدة بالكامل ومصممة بخطوط جذابة كما ينبغي أن تكون، ودون التخلي عن إرثها الأصيل كعنوان للقوة والأداء. إن رانجلر الجديدة جاءت كما توقعنا جميعاً، سيارة جيب حقيقية مع قدرات لا مثيل لها ضمن فئتها تتفوق داخل المدن وستبهر الجميع بأدائها القوي على الطرق الوعرة.

ومن جانبه قال جيف إلسورث: سعيد للغاية بتواجدي في عمان اليوم للمشاركة في تدشين السيارة الرائعة جيب رانجلر الجديدة بالكامل، وهي سيارة صممت خصيصا لمواجهة أكثر الطرق الوعرة تحدياً، حيث تجمع بين التصميم الأصيل وتنوع الاستخدامات والأداء الوظيفي وسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى المقصورة الأكثر أناقة وراحة من أي وقت مضى، بفضل استخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة، وسيتمكن مالكو سيارات جيب رانجلر الجديدة من الاختيار من بين أكثر من 180 من الملحقات الأصلية التي طورتها "موبار" وتم تصميمها وهندستها خصيصاً لتوفير إمكانات التعديل الأكثر شمولاً وتعدداً لتناسب مختلف أنماط حياة عملاء رانجلر، أنا على ثقة بأن رانجلر الجديدة ستبهر عشاقها دون شك.

وتحصل كل سيارة رانجلر على شارة تريل رايتد"Trail Rated"  التي تثبت قدراتها الأسطورية على الدفع الرباعي. وأداء تريل ريتد هو نتيجة لسلسلة من الاختبارات الثقيلة التي أجريت في الوضعيات التالية: الجر، اجتياز المياه، القدرة على المناورة، الحركة المفصلية، والارتفاع عن الأرض.

وبنيت سيارة جيب رانجلر الجديدة بالكامل على تصميم جمالي منحوت يجعل من الممكن تمييزها على الفور بسمات تصميم جيب التقليدية، من المصابيح الأمامية المستديرة إلى الشبكة ذات السبع فتحات، ومن أقواس العجلات شبه المنحرفة إلى المفصلات المرئية؛ ومن الزجاج الأمامي القابل للطي إلى القضيب الرياضي، ومن الأبواب القابلة للإزالة إلى تكوينات الهواء الطلق مع سقف صلب أو سقف لين.

 

وباعتبارها سيارة SUV رباعية الدفع الحقيقية الوحيدة المكشوفة للاستمتاع بالهواء الطلق المتوفرة في السوق، فإن جيب رانجلر الجديدة بالكامل تقدم تكوينات متعددة لسقف السيارة لضمان حرية أكبر للهواء الطلق. ويعزز السقف الكهربائي الجديد بالكامل سهل الاستخدام بلمسة واحدة Sky One-Touch "والمتوقع أن يصل السوق المحلي لاحقاً، على تعزيز وعد رانجلر بتوفير تعدد استخدامات وأجواء من المغامرة من خلال السماح للركاب بسحب السقف اللين المكشوف بكبسة زر واحدة.  وسينضم هذا السقف إلى تكوينين إضافيين اختياريين للسقف بسيارة رانجلر الجديدة بالكامل: سقف لين جديد Zipperless Premium Sunrider  وسقف صلب أخف وسهل الاستخدام من ثلاثة ألواح قابل للإزالة. وستتوفر جيب رانجلر الجديدة بالكامل بعشرة ألوان خارجية مختلفة: أسود، أحمر، فضي معدني، أبيض لامع، كريستال جرانيتي معدني، أصفر، أزرق محيطي، برتقالي معدني، أخضر ورمادي. ولإطلاق رانجلر الجديدة بالكامل، تقدمت موبار -العلامة التجارية لمجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA المسؤولة عن خدمات ومنتجات ما بعد البيع – الصفوف لتؤكد علاقتها القوية بعلامة جيب في استكشاف عالم المركبات المعدلة. وسيتمكن مالكو سيارات جيب رانجلر الجديدة من الاختيار من بين أكثر من 180 من الملحقات الأصلية التي طورتها "موبار" وتم تصميمها وهندستها خصيصاً لتوفير إمكانات التعديل الأكثر شمولاً وتعدداً لتناسب مختلف أنماط حياة عملاء رانجلر.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية