هدايا نقدية مع "نيسان صني 2019" حتى 24 سبتمبر

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة سهيل بهوان للسيارات – نيسان عُمان، سيارة صني الجديدة طراز 2019، بمواصفات مثيرة منها رحابة مقصورتها الداخلية وأسلوب سيارات الصالون الأكثر رقيا، وتصميم عصري جذاب وقدرة على لفت الأنظار يجعلها أكثر السيارات شعبية.

وبموجب العرض المستمر حتى 24 سبتمبر، يحق للزبائن الحصول على هدية نقدية مضمونة تتراوح من 1200 إلى 1400 ريال عماني، إلى جانب حزمة مجانية من خدمة الصيانة الدورية 3 سنوات /60 ألف كلم وتسجيل مجاني للعام الأول وتأمين مجاني داخل السلطنة للعام الأول فقط، وذلك بقسط شهري مخفض يبدأ من 83 ريالا وفقاً لفئة طرازات صني وعلى أساس معدل فائدة  3.25%، ودفعة مقدمة 20% وفترة سداد 6 سنوات.

وقال متحدث باسم نيسان عمان: باعتبارها واحدة من أكثر السيارات مبيعا في السنوات الأخيرة على التوالي في قطاع السيارات المدمجة المتوسطة الحجم الذي يتسم بالتنافسية الشديدة، يمكن القول إن نيسان صني حظيت بشهرة كبيرة لتوفيرها قيمة مقابل المال ولرحابتها وتقنياتها المتطورة مقارنة بالسيارات الأخرى متوسطة الحجم. وتكاد صني طراز 2019 تشتمل على جميع المواصفات والمقدرات التي يتطلع لها الزبائن. ومع الإرث الغني الذي تتصف به بسعة مقصورتها الداخلية، ونواحي السلامة المتطورة، والجودة العالية، ومزايا الراحة وأنها إقتصادية في استهلاك الوقود، فهي حقيقة تمثل الخيار الأفضل لجميع الأسر والزبائن الذي يتطلعون لاقتناء سيارة تشتمل على أرقى المواصفات.

وتم تصميم صني طراز 2019 وفقا لمعايير نيسان العالمية للمركبات الخفيفة الوزن 'V' وهي محهزة بمحرك 1.5 لتر HR16DE ذي 4 أسطوانات يولد قوة 99 حصانا عند 6000 دورة في الدقيقة مع 107 رطل-قدم من العزم عند 4400 دورة في الدقيقة. ويتميز المحرك بتقنيات عديدة تعزز الكفاءة في استهلاك الوقود، بما في ذلك نظام الحاقن المزدوج الذي يسمح بحقن أوسع من الوقود أكثر من نظام الحقن الواحد التقليدي. توفر الفوهات الأصغر بخاخ أكثر دقة يساعد في تحقيق الاستقرار المطلوب في الاحتراق.

ومعدل استهلاك نيسان صني للوقود هو 16.6 كلم/ لتر وفقا للاختبارات والشروط التى خضعت لها السيارة من قبل هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك