مذكرة تفاهم بين بنك العز و"تكافل عمان" لإطلاق منتجات تأمينية

 

مسقط - الرؤية

وقَّع بنك العز الإسلامي وشركة تكافل عُمان، مذكرة تفاهم من أجل الشراكة؛ لإطلاق منتجات التأمين التكافلي، التي تحمل القيمة المضافة لقاعدة عملاء البنك. وقَّع المذكرة من جانب بنك العز الإسلامي المكرم سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي، في حين وقعها من جانب شركة تكافل عمان السيدة روان بنت أحمد آل سعيد الرئيسة التنفيذية للشركة.

ونجح بنك العز الإسلامي في الحصول على الموافقات اللازمة من قبل الهيئة العامة لسوق المال والبنك المركزي العماني لإطلاق عروض ومنتجات التأمين التكافلي في السوق المحلي، وسيجري إطلاق التأمين التكافلي على السيارات كأول منتج يأتي ضمن باكورة التعاون والتفاهم بين الجانبين؛ حيث وفرت شركة تكافل عمان بتوفير كافة الستهيلات للحصول على التأمين التكافي عبر الإنترنت في كافة فروع بنك العز الإسلامي المنتشرة في أرجاء السلطنة وأفرع الشركة أيضا؛ إذ تقدم شركة تكافل عمان نحو 14 منتجا؛ من بينها: تكافل للتأمين على السيارة، وخطة تكافل لمجموعة الصحة (المجموعة الطبية)، وتأمين تكافل لجميع مخاطر العقارات، وتكافل لخراب الآلات، وتكافل للتشييد (تنصيب)، وتكافل لآلات ومعدات المقاول، وتكافل للحوادث الشخصية، وتكافل لتعويض الموظفين... وغيرها من منتجات التكافل التي يمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

ويُمكن للعملاء الحصول على منتج التأمين التكافلي للسيارات؛ سواء للتأمين الشامل أو لتأمين الطرف الثالث في مختلف فروع بنك العز الإسلامي، بمعنى إصدار الوثيقة الفورية للتأمين من عبر الفرع الرئيسي لبنك العز الإسلامي في الحي التجاري بروي، وفرع الوطية، في حين سيتمكن كافة العملاء سواء الحاليين أو الجدد في الحصول على وثيقة التأمين من مختلف فروع بنك العز الإسلامي.

تعليق عبر الفيس بوك