فرصة للفوز بـ"آيفون إكس" من "دليل 1010" حتى 30 سبتمبر

مسقط - الرؤية

أطلق دليل 1010 -أول محرك بحث تفاعلي في السلطنة- مسابقته الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي، معتمدة على قدرة المتابع على اكتشاف الخطأ في الصورة المعروضة عبر حسابي الدليل على فيسبوك وإنستجرام.

وللمشاركة في المسابقة كل ما على المشاركين متابعة حساب @Daleel1010 على إنستجرام أو فيسبوك واكتشاف الخطأ والإجابة عنه من خلال التعليق، وسيجري اختيار اثنين من أصحاب الإجابات الصحيحة إلكترونيا للفوز بواحد من جهازي الآيفون إكس المخصصين للمسابقة، وسيجري اختيار فائز واحد من كل منصة.

وتستمر المسابقة حتى 30 سبتمبر الجاري لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشاركين لاكتشاف الإجابة الصحيحة في المسابقة، وسيجري إعلان أسماء الفائزين لاحقاً بعد إغلاق باب المشاركة.

ويصنف الدليل الجديد كمنصة إلكترونية متطورة وسهلة الاستخدام للبحث عن المعلومات التجارية المطلوبة للأفراد من داخل وخارج السلطنة، وتضم قاعدة بيانات الدليل أكثر من 168.000 فعالية تجارية في السلطنة على مستوى الشركات والمنتجات والخدمات، تتوزع على 6500 فئة وأكثر من 3000 علامة تجارية يمكن للمستهلكين الاختيار بينها. وتترافق خدمة الدليل مع مركز اتصالات متخصص للدعم المباشر يعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وبعدة لغات رئيسية على الرقم 1010، وبذلك يكون دليل 1010 بمثابة جسر يربط صاحب العمل بالمستهلك على مدار الساعة وبشكل مجاني تماماً.

تعليق عبر الفيس بوك