الأحد, 24 مارس 2019
27 °c

"مازدا 3" هدية العام الدراسي الجديد للفائزين مع "ديتول"

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 06:21 م بتوقيت مسقط

"مازدا 3" هدية العام الدراسي الجديد للفائزين مع "ديتول"

مسقط - الرؤية

تحتفل ديتول بموسم العودة إلى المدارس في أرجاء العاصمة مسقط بتوزيع اثنين من سيارات مازدا 3 الجديدة في السحب بعد انتهاء العرض. وكل ما تحتاجة فقط شراء أي اثنين من منتجات ديتول، وإظهار الفاتورة للدخول في السحب، وقد تكون الفائز المحظوظ بسيارة مازدا 3 الجديدة.

ولقد كانت مازدا 3 من السيارات المفضلة في عُمان حتى قبل تصميم كودو الجديد وتقنية سكاي آكتف. وتتوافر سيارة مازدا 3 في 1.6 و2.0 لتر بطراز السيدان ذات الأربعة أبواب وهاتشباك ذات الخمسة أبواب. وتشمل جميع عناصر الحمض النووي لشركة مازدا التي تتضمن ميزات؛ مثل: التصميم المميز، والوظائف الاستثنائية والمناولة والاستجابة السريعة والأداء الرائع، إضافة لسهولة استخدام الوقود، والأناقة والمتعة اثناء القيادة. إنَّ "مازدا 3" هي سيارة معروفة في السوق وعلى الطرق في عُمان.

ووفقًا لمتحدث باسم مركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لسيارات مازدا في السلطنة- فإن مازدا3 مزيج ممتاز من الابتكار والأناقة والقوة. تمنح إحساسًا رائعًا ومريحًا أثناء القيادة عبر التضاريس المختلفة. واستنادًا لتصميم كودو الجديد، تتميز سيارة مازدا3 بمظهر أنيق ونظيف، جنبًا إلى جنب مع تقنية سكاي آكتف الرائعة من مازدا. وبفضل عرض ديتول الترويجي الجديد، يمكن للفائز المحظوظ أن يسافر بعيدًا بسيارة مازدا 3 الجديدة.

وقد جلبت مازدا الجودة إلى الطرق في عمان، وجعل مركز تاول للسيارات من امتلاك سيارة مازدا فرحة مطلقة، بفضل خدمة ما بعد البيع الممتازة، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات مازدا، وموظفيها الأكفاء والعروض المذهلة للعملاء.