الجمعة.. ينقل تحتفل بتكريم 90 مجيدا من أبنائها

 

الرؤية - ناصر العبري

تحت رعاية سعادة هلال بن خالد المعولي رئيس مجلس الشوري، تحتفل ولاية ينقل، مساء الجمعة، في قاعة الولاية بمكتب سعادة الشيخ الوالي، بتكريم الفائزين من أبناء الولاية بجائزة ينقل للإجادة في مختلف المجالات.

وتأتي الجائزة بهدف التحفيز على الإنتاج، ومُواصلة الإبداع في مختلف جوانب الحياة، وبما يَضْمن تطور وتقدم الولاية بجهود أبنائها، وتسليط الضوء على مختلف الإنتاجات والمواهب والقدرات التي تزخر بها الولاية، وتقديمها للمجتمع، والتي تشكل عاملا أساسيا في رفد المجتمع بالكثير من المواهب.

وقد تأهَّل للمرحلة النهائية 90 مجيدا من أبناء الولاية، تم تصنيفهم إلى 3 فئات؛ هم: المنجزون والمجيدون في عدد من المجالات ممن سجَّلوا حضورا في المحافل المحلية والدولية من أبناء الولاية، والفئة الثانية من طلاب المدارس في مختلف المنافسات التي تمت على مستوى السلطنة في عدد من المجالات للعام الدراسي 2017/2018. أما الفئة الثالثة، فقد تم ترشيح أصحابها من قبل أبناء الولاية.

وسيتضمَّن برنامج الحفل كلمة يُقدِّمها رئيس اللجنة سعادة المهندس علي بن محمد العلوي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية، وبعد ذلك سيتضمن الحفل أوبريت وفقرة للفنون الشعبية، ومن ثم تكريم الفائزين.

وقال سعادة المهندس على بن محمد العلوي عضو مجلس الشوري رئيس اللجنة المنظمة: يُسعدنا أن نحتفل بـ90 مجيداً ومبدعا من أبناء الولاية في النسخة الأولى للجائزة، لنقول لهم شكرا لكم على جهودكم أنتم في المقدمة تميزكم شرف والاحتفاء بكم واجب، آملين أن تكون هذه المبادرة حافرا لبذل المزيد من الجهد والتفوق، وأن يسهم في تحفيز اآاخرين للسير على خطاهم. وأضاف سعادته: حظيت الجائزة باهتمام كبير ومشاركة واسعة من أبناء الولاية؛ وذلك عبر رابط التسجيل المباشر، وأيضا قامت اللجنة المنظمة بتوفير استمارة خاصة تُمكِّن المجتمع من إبداء رأيهم في تزكية عدد من المبدعين من أبناء الولاية، مشيرا إلى أنَّ جميع المشاركات التي وردت للجنة المنظمة خضعت لفحص دقيق وتقييم شامل، اعتمد على أسس كانت اللجنة قد أعلنت عنها، وتم التواصل مع بعض المشاركين للتأكد من بعض الجوانب، وأيضا للاعتذار من بعض الحالات التي لا تتطابق مع معايير وشروط الجائزة.

تعليق عبر الفيس بوك