جامعة البريمي تستقبل طلابها الجدد

...
...
...
...

 

البريمي - سيف المعمري

استقبلت جامعة البريمي خريجي الدبلوم العام في تخصصات مختلفة، وتم إنهاء إجراءات انضمامهم وتسجيلهم، كما خضع طلاب تخصصات التمريض وعلوم البصريات في كلية العلوم الصحية بالجامعة لاختبار قبول للتأكد من قدرتهم على دراسة هذه التخصصات.

واجتاز الطلبة الجدد اختبارات تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية والرياضيات والحاسوب، وبموجب نتائج تلك الاختبارات يتم تحديد المستوى الذي سيلتحق به الطالب في مركز الدراسات التأسيسية، حيث يقضي في هذه المرحلة مدة لا تقل عن فصل دراسي ولا تزيد على ثلاثة فصول دراسية نظامية.

كما قام الطلبة باختيار مساقاتهم وموادهم الدراسية في (14) تخصصا على نظام الخدمات الإلكترونية المخصص لهم، وتقدم كلية الحقوق بالجامعة برنامجا مرنا لبكالوريوس القانون حيث تتيح الفرصة لدراسة المساقات المقررة خلال فترة الإجازة الأسبوعية من مساء الخميس إلى مساء السبت، الأمر الذي يسمح للموظفين وأصحاب الأعمال بالحصول على هذه الدرجة العلمية الرفيعة.

كما تم استقبال الطالبات الجدد في السكن الداخلي للجامعة وإنهاء الإجراءات النظامية معهن ومع أولياء أمورهن، حيث يعد السكن الداخلي لجامعة البريمي من أحدث السكنات الجامعية وأرقاها على مستوى السلطنة، حيث تتوفر فيه جميع الخدمات التي تجعل من الحياة الجامعية ممتعة وأكثر سهولة، وقد أطلقت الجامعة تخفيضات خاصة في رسوم التسجيل لهذا العام، تتناسب وقدرات جميع الطالبات.

 

تعليق عبر الفيس بوك