مزاد خيري إلكتروني على أرقام "أوريدو" المميزة

 

مسقط – الرؤية

أطلقت "أوريدو" المزاد الخيري الإلكتروني الثالث للأرقام المميزة من الفئتين الماسية والذهبية. وأصبح بإمكان العملاء التسجيل بقيمة 20 ريالا في المزايدة على الموقع الإلكتروني والبدء بالمزايدة على أرقامهم المفضلة، علماً بأنَّ كافة عائدات المزاد تذهب إلى الأعمال الخيرية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: تحظى المزادات الخيرية على الأرقام المميزة بقبولٍ كبير من قبل العملاء من مستخدمي الهاتف النقال. ونظرا لزيادة الطلب على الأرقام المميزة رغم كونها محدودة، قررنا عرضها في مزاد خيري والتبرع بعائداتها إلى الأعمال الخيرية. ويمكن لجميع العملاء التسجيل والاشتراك في المزايدة لشراء الأرقام المميزة بمختلف أسعارها وفئاتها.

وبعد نجاح المزاد الخيري على أرقام النقال الذي دشنته Ooredoo في بداية العام الجاري على الإنترنت، تخطط الشركة لإطلاق مزادات خيرية جديدة على الأرقام من الفئتين الماسية والذهبية. ويأتي ذلك في إطار اهتمام الشركة بتزويد عملائها بأرقام مميزة وفي الوقت ذاته التبرع بقيمتها للأعمال الخيرية المختلفة. ونظراً لكون الكمية محدودة، يمكن لمحبي اقتناء الأرقام المميزة التسجيل الآن للاشتراك في هذا المزاد على الموقع الإلكتروني المخصص له.

تعليق عبر الفيس بوك