الجمعة, 21 سبتمبر 2018

"مسك الموج" يفوز بجائزتين دوليتين في التميز بالتصميم الداخلي والمعماري

الأحد 16 سبتمبر 2018 07:04 م بتوقيت مسقط

"مسك الموج" يفوز بجائزتين دوليتين في التميز بالتصميم الداخلي والمعماري

 

مسقط - الرؤية

يواصل فندق مسك الموج نجاحه في تحقيق وعده المتمثل في توفير تجربة ضيافة معاصرة تبرز غنى الثقافة العربية؛ حيث حصل على جائزتين جديدتين خلال حفل توزيع جوائز العقارات الدولية التي تعد أرفع برنامج عالمي للتميز في مجال القطاع العقاري.

وواجه مسك الموج الذي بدأ أعماله في السلطنة منذ أشهر قليلة فقط، منافسين من جميع أنحاء السلطنة، محققاً الفوز في فئتي التصميم الداخلي والمعماري، ليبرز كأحد أشهر الفنادق الجديدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. واستوحى الفندق، بتصميمه المتمحور حول التفسير المعاصر للثقافة العربية والخط التقليدي، تصميمه الداخلي من التراث العماني والمناظر الطبيعية الساحرة التي تتميز بها السلطنة، لتشكل هذه مصدر إلهام له أدت إلى هذا الفوز. وقال شفيق علاء الدين المدير العام لفندق مسك الموج: "لقد مر مسك الموج، وهو جزء من تحالف الفنادق العالمي، بعام استثنائي حتى الآن، وقد استحققناه بجدارة نظراً لما تتمتع به علامتنا التجارية من ذوق رفيع ودقة وإبداع. ومن الواضح أن مسك الموج قد أصبح من خلال إنجازاتنا ومعاييرنا الدولية المكان المفضل بحسب التصنيفات التي تحتفي بتصميمه وطرازه المعماري والعديد من الأمور الأخرى. وقد أهلنا النجاح الأخير في حفل توزيع جوائز العقارات الدولية ضمن قائمة قصيرة للمرشحين لجولة الجوائز الإقليمية والمقرر إجراؤها في أكتوبر، وهو بمثابة دعوة للضيوف والمسافرين الباحثين عن تجربة ضيافة راقية في قلب وجهة سياحية مزدهرة".

وقال الشيخ سالم الغزالي رئيس مجلس مجموعة الذهبية القابضة: "نعتز بهذا التقدير الذي يكرّم الجهود التي يبذلها كافة أصحاب العلاقة. من الواضح أن الفندق الذي صمّم وشيّد بما يناسب السوق، يشهد شعبية متزايدة منذ افتتاحه قبل أقل من عام. نحن على ثقة في أن الفندق سيواصل تفوقه، خاصة مع التطورات الجديدة المثيرة التي تحدث في الموج".