الساجواني يبحث تعزيز التعاون الزراعي مع السعودية

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

استقبلَ مَعالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية، بمكتبه، معالي المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية، والوفد المرافق له.

وشهد اللقاء الحديث في الأمور ذات الاهتمام المشترك حول مجالات التعاون بين السلطنة والمملكة العربية السعودية في القطاعات الزراعية والحيوانية والسمكية، وسُبل تطوير علاقات البلدين والتعاون المشترك في هذه القطاعات، والتعاون بين البلدين في مجال الامن الغذائي، وسبل تطوير مجالات الاستثمار في القطاعات الزراعية والحيوانية والسمكية.

وعقدت جلست مباحثات رسمية بين البلدين للتعبير عن أهمية عقد مثل هذه اللقاءات بين السلطنة والمملكة العربية السعودية، ودورها في نقل الخبرات والمعارف، خاصة فيما يتعلق بالزراعة والثروة الحيوانية والسمكية، والتي هي أساس جلسة المباحثات، مؤكدين ضرورة تعزيز التعاون المشترك فيما يخص المجالات الزراعية والحيوانية والسمكية، وسبل تطويرها مستقبلا، وفتح آفاقا أوسع لتعزيز التعاون بين البلدين وتبادل الخبرات ووجهات النظر.

حضر جلسة المباحثات وكيلا الزراعة والثروة السمكية، وسعادة الدكتور رئيس الهيئة العامة للمخازن والاحتياطي الغذائي، والرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاستثمار الغذائي القابضة، إضافة لعدد من مديري العموم بالوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك