المحرزي يشارك في أعمال "السياحة الحضرية" بكوريا الجنوبية

مسقط - الرؤية

تُشَارك السلطنة -مُمثلة بوزارة السياحة- في القمة العالمية السابعة للسياحة الحضرية، خلال الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر، في مدينة سيؤول بجمهورية كوريا الجنوبية، ويترأس وفد السلطنة معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة.

وتنعقدُ القمة العالمية السابعة للسياحة الحضرية بتنظيم من منظمة السياحة العالمية، وبدعم من وزارة الثقافة والرياضة والسياحة بكوريا الجنوبية، إلى جانب منظمة السياحة الكورية، ويُشارك في القمة أكثر من 500 شخصية في مجال السياحة يُمثلون وزارات وهيئات ومؤسسات عالمية تعنى بالقطاع السياحي.

وتأتِي القمة هذا العام تحت عنوان "رؤية 2030 للسياحة الحضرية"، وتهدف لتبادل الأفكار والخبرات الإبداعية بين المشاركين من دول العالم؛ من خلال مناقشة القضايا والموضوعات المتعلقة بمستقبل سياحة المدن، ووضع الرؤى والتطلعات الإستراتيجية المشتركة، وفق المتغيرات الحديثة في قطاع السياحة المتنامي، وتأثيره على الوجهات الحضرية واستدامتها. حيث سيتم خلال جلسات القمَّة مناقشة عددٍ من الموضوعات؛ أهمها: المناهج المبتكرة للتنافسية في الوجهات الحضرية، وتأثير التكنولوجيا على السياحة الحضرية، والتجديد المستمر في المدن والوجهات الحضرية، وزيادة إدراجها ضمن منظومة تطوير المدن خاصة المدن التاريخية.

تعليق عبر الفيس بوك