"أوريدو" تنجز تغطية 95% بـ"الإنترنت السريع"

 

مسقط – الرؤية

تواصل Ooredoo إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الاتصالات بالسلطنة عبر توسيع شبكتها للجيل الرابع 4G فائقة السرعة. وتفوقت الشركة على هدفها المبدئي الخاص بعمليات ترقية شبكتها للجيل الرابع حيث باتت أوسع انتشاراً من أي وقت مضى. واليوم، يغطي الإنترنت السريع من Ooredoo نسبة 95% من سكان السلطنة وأصبح بإمكانهم الاستمتاع بالتصفح والتحميل والمشاركة وتشغيل مقاطع الفيديو وإجراء المحادثات في أي وقت.

وقال طه بن حسين الرئيسي، مدير عام ضمان وتطوير الخدمة لدى Ooredoo: نلتزم دائماً في Ooredoo بتعزيز وترقية شبكتنا سواء على مستوى التغطية أو الموثوقية والكفاءة لكي نضمن استمتاع عملائنا بالإنترنت في كل الأوقات. وتعد هذه التوسعة التي بدأناها في الربع الأخير من العام 2017 هي الأكبر في تاريخ الشركة وساهمت في زيادة تغطية شبكتنا للجيل الرابع 4G في مختلف أنحاء السلطنة بنسبة تزيد عن 50%.

وحصلت الشركة مؤخراً على جائزة "أسرع شبكة للهاتف النقال في عُمان" من شركة أوكلا (Ookla®)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في اختبار وتحليل الإنترنت. وتأتي توسعة الشركة لشبكتها لتؤكد التزامها بتوفير حلول وخدمات اتصالات مبتكرة لعملائها في مختلف أرجاء السلطنة. وتضم المناطق التي تمت توسعة الشبكة بها كل من مسقط، والباطنة والشرقية والداخلية والبريمي والوسطى ومسندم وظفار والظاهرة. وتتيح خدمة الإنترنت السريع من Ooredoo للعملاء الفرصة لتجربة أفضل خدمات البيانات وأكثرها تميزاً من حيث سرعات التحميل والتنزيل والموثوقية أينما كانوا.

 

تعليق عبر الفيس بوك