5 دقائق لفتح حساب جديد في بنك صحار

 

 

مسقط - الرؤية

أتاح بنك صحار للزبائن فتح حساب جديد خلال خمس دقائق، تماشياً مع التزامه بتقديم خدمات مصرفية متميزة ضمن إستراتيجيته المرتكزة على الزبائن والتي تعد ترجمة لشعار "عام محوره أنت".

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار: يعود الفضل في نجاح البنك إلى إستراتيجيته التي تركّز على الزبائن والنابعة من التزامنا بتقديم أفضل الخدمات بسرعة وبجودة عالية ومستوى كفاءة مرتفع والتي تعد من أهم الركائز لتحقيق التميز في خدمة الزبائن، مع تسهيل الإجراءات وضمان سرعة الإنجاز، حيث إننا نواصل توفير تجربة زبائن متميّزة، ونرسخ مكانتنا كبنك رائد ملتزم بالابتكار والارتقاء بالقطاع المصرفي.

وقال راجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية: يشهد عالمنا تطورا مستمرا في ظل نمط الحياة السريع والمتغير مما يفرض على جميع المؤسسات الخدماتية ولا سيما العاملة في القطاع المالي والمصرفي، تقديم خدمات قيّمة ومبتكرة بمستوى كفاءة عالي، مع أهمية تقليص وقت إنجاز المعاملات وتوفير تجربة زبائن متميّزة على كل المستويات. لذلك أطلقنا في بداية عام 2018 حملة تحت شعار "عام محوره أنت" تتمحور حول تدشين خدمات تتخطى احتياجات الزبائن الحالية واستشراف متطلباتهم المالية المستقبلية. ويندرج التزامنا بفتح حساب للزبائن في غضون 5 دقائق ضمن مجموعة من المبادرات الرائدة والمبتكرة التي سيتم الإعلان عنها قريبًا. ولا تقتصر هذه المبادرة على توفير وقت زبائننا الثمين فقط، بل تقدّم لهم تجربة مصرفية شاملة من خلال الاستفادة من مختلف منصاتنا لإتمام عملياتهم المصرفية من خلال فروعنا المتواجدة في مختلف أنحاء السلطنة وأجهزة الصراف الآلي بالإضافة إلى القنوات الإلكترونية لبنك صحار بما فيها تطبيق الأجهزة الذكية"

ويُعد رفع كفاءة إجراءات فتح الحساب أول خطوة هامة ضمن إستراتيجية بنك صحار التي تركّز على تعزيز تجربة الزبائن المصرفية. حيث يطور البنك باستمرار مستوى الخدمات من خلال قنوات التواصل المختلفة وتطوير من مهارات وخبرات الموظفين لتحقيق أفضل مستويات الخدمة للزبائن. وتجدر الإشارة إلى ضرورة تأمين الزبائن جميع المستندات الضرورية والمطلوبة - سارية المفعول – لفتح الحساب في الوقت المحدد ودون أي تأخير.

ولتمكين زبائنه من الاستفادة من التجربة المصرفية المتميزة التي يقدمها، وفي إطار مواكبة التغيرات السريعة في أسلوب حياة زبائنه، قام بنك صحار مؤخراً بتمديد ساعات العمل في فرع البنك في عُمان أفنيوز مول حتى ساعات المساء وعطلة نهاية الأسبوع بحيث أصبح بإمكان الزبائن الاستفادة من مجموعة متكاملة من منتجات وخدمات بنك صحار من الساعة 9:00 صباحاً حتى 9:30 مساءً طوال أيام الأسبوع بما فيها يومي الجمعة والسبت.

تعليق عبر الفيس بوك