مع قرب افتتاح فندق قصر البستان ريتز كارلتون في ثوبه الجديد

"فنادق ماريوت" بالسلطنة توفر 200 فرصة عمل للشباب في "معرض التوظيف"

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

نظَّمت الأربعة فنادق التابعة لشركة ماريوت الدولية بالسلطنة معرضاً للتوظيف في فندق قصر البستان ريتز كارلتون، وذلك تحت رعاية سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة، بهدف تعيين 200 من أفضل الكوادر الوطنية الطموحة في قطاع الضيافة.

واستقطبَ المعرض أكثر من 500 شاب وفتاة عمانيين؛ حيث رحب بهم ممثلون من وزارتي السياحة والقوى العاملة، وعدد من مديري العموم من جميع فنادق ماريوت في عُمان. وأتاح هذا المعرض فرصة للمواهب المحلية لاستكشاف الفرص الوظيفية المتنوعة التي يوفرها هذا القطاع المتنامي بالسلطنة.

وقالت المحروقية: لا يقتصر دور قطاع الضيافة على توفير الخدمات فحسب، بل يتمحور حول تقديم تجربة فريدة من نوعها لضيوف وزوار السلطنة، تعكس مكانتها وسمعتها الطيبة التي تشتهر بها بين الشعوب. وأضافت: كما نُؤمن بأنَّ الكوادر الوطنية الشابة هم عماد نهضة هذا الوطن المعطاء، ولهم الدور الأساسي في وضع عُمان على خارطة أهم الوجهات السياحية في العالم. لذا؛ نلتزم بالتعاون مع شركائنا في القطاع الفندقي لرفد الشباب العُماني بفرصٍ تدريبية وتنموية تُمكنهم من الانطلاق في مسيرة مهنية ناجحة في هذا القطاع الحيوي، وقيادة السلطنة نحو مستقبل أكثر ازدهاراً وتطوراً على كافة الأصعدة.

ويأتي تنظيم هذا المعرض لتشجيع المواهب الوطنية لاستكشاف الفرص الوظيفية المتوفرة بجميع الأقسام بفنادق شركة ماريوت الدولية الأربعة بالسلطنة، بما في ذلك فندق قصر البستان ريتز كارلتون المقرر إعادة افتتاحه قريباً، وفندق شيراتون عُمان، إضافة لفندقي دبليو مسقط، وجي دبليو ماريوت مسقط. وتُعد شركة ماريوت الدولية إحدى الشركات العالمية الرائدة التي تضم أكثر من 400.000 موظف في أكثر من 6.500 منشأة تنتمي لحوالي 30 علامة تجارية بارزة بعالم الفنادق في 127 دولة حول العالم.

من جانبه، قال يوسف بن سعيد المطوع المدير العام المساعد للتشغيل بوزارة القوى العاملة: يُبرهن النمو المُتسارع الذي يشهده سوق العمل على الدور الأساسي والفاعل الذي يلعبه قطاع الضيافة في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني والمساهمة في تحقيق إستراتيجية الدولة الرامية لتنويعه. وندعو الشباب العُماني الطموح للاستفادة من الفرص القيّمة التي يزخر بها هذا المجال والمشاركة بدورهم في بناء وإيجاد قطاع سياحة مستدام ومزدهر بالسلطنة والذي تولية الحكومة اهتماما كبيرا.

وقال جيرالد شيفاسون مدير عام فندق دبليو مسقط: إنَّ ما نقدمه في دبليو مختلف بذاته في عالم الضيافة، لذا لا نسعى لضم موظفين، ولكن موهوبين حقيقيين، يُمكننا أن نتخطى معهم أنماط الفخامة المعتادة. فنحن نبحث عن الجيل الجديد المتناغم مع كل ما هو عصري، ولديه شغف لكل ما هو جديد في العالم. وإننا نتطلع لافتتاح فندق دبليو ليملأ أجواء العاصمة مسقط بألوانه وموسيقاه وتصاميمه الرائعة.

تعليق عبر الفيس بوك