"ديم" تبدأ تأهيل محطة ضخ المياه في القابل.. الأحد

القابل - الرؤية

أعلنتْ الهيئة العامة للكهرباء والمياه "ديم" أنَّها ستبدأ، يوم الأحد المقبل، أعمالَ ترقية وتأهيل محطة الضخ في ولاية القابل، والتي تغذِّي ولايات القابل وإبراء والمضيبي؛ حيث سيتمُّ تعزيز الضخ عبر تركيب مضخات أكبر من المضخات الحالية التي تعمل عليها المحطة.

ويأتي ذلك من أجل ضمان إمدادات مياه مستدامة ومواكبة للطلب المتزايد على المياه في محافظة شمال الشرقية. وقال المهندس إبراهيم النزواني مدير دائرة التشغيل بمحافظة شمال الشرقية، إنه ونتيجة لأعمال التأهيل فإنه سيتم إيقاف المياه خلال فترة تنفيذ اعمال الربط؛ حيث ستتأثر الولايات التي تغذيها المحطة، ويشمل التأثير شبكات المياه ومحطات تعبئة الناقلات، ومن المتوقع أن يستمر التأثير لمدة 48 ساعة؛ وذلك من الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد 16/9/2018، إلى الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء 18/9/2018.

وأكد مدير التشغيل بمحافظة شمال الشرقية أن "ديم" ستقوم بكافة الاستعدادات لضمان عدم نقص المياه؛ حيث سيتم ملء جميع الخزانات في الولايات الثلاثة، داعيا المشتركين إلى ضرورة مواصلة ترشيد استهلاك المياه؛ وذلك خلال فترة تنفيذ اعمال الربط، إضافة لأهمية التأكد من ملء الخزانات المنزلية وتركيب خزانات ذات سعات تخزينية عالية تكفي لتغطية طلب المنزل لمدة 48 ساعة.

تعليق عبر الفيس بوك