الأحد, 23 سبتمبر 2018

في مطار مسقط الدولي

إقبال واسع من زبائن بنك مسقط للاستفادة من خصومات وخدمات صالة "برايم كلاس"

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 06:16 م بتوقيت مسقط

إقبال واسع من زبائن بنك مسقط للاستفادة من خصومات وخدمات صالة "برايم كلاس"

 

مسقط – الرؤية

شهدت صالة "برايم كلاس" إقبالا واسعا من زبائن بنك مسقط للاستفادة من الخصومات الحصرية لزبائن البنك حيث يمكن لزبائن أصالة والجوهر وزبائن الأعمال المصرفية الخاصة الدخول لصالة "برايم كلاس" مجانا، في حين يمكن للزبائن حاملي بطاقات بنك مسقط الأخرى الحصول على خصم على رسوم الدخول إلى الصالة، مقابل 14 ريالا عمانيا فقط.

وكان بنك مسقط قد وقع اتفاقية مع شركة "تاف" التركية، لتقديم خدمات مصرفية متميزة ذات قيمة مضافة لزبائن بنك مسقط ضمن إستراتيجية بنك مسقط في مجال تقديم منتجات وخدمات خاصة للزبائن ومستخدمي بطاقات بنك مسقط، حيث يحرص البنك على إطلاق مثل هذه المبادرات بشكل متواصل بهدف تعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني إذ سبق للبنك التعاون مع عدد من المؤسسات والشركات لتقديم خدمات وعروض مميزة للزبائن.

ويحرص بنك مسقط على تقديم مختلف الخدمات والمُنتجات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن بسلاسة وتساهم في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وعلى مدار السنوات الماضية حقق البنك العديد من الإنجازات والتقدم في هذا المجال وأطلق العديد من المبادرات المختلفة التي ساهمت في تنمية وتطوير الأعمال في مختلف المجالات والقطاعات، خاصة في مجال تطوير الخدمات والأعمال المصرفية الإلكترونية بالسلطنة والتي يوليها البنك أهمية كبرى بهدف مواكبة التطورات في هذا الجانب والمساهمة مع الحكومة في تحقيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.

ويحرص البنك على التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة بشكل مستمر ويساهم وبشكل كبير في إنجاح جهود الحكومة في تطبيق وتعزيز مفهوم الحكومة الإلكترونية من خلال طرح مبادرات تساهم في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني لكافة المؤسسات الحكومية والخاصة، وتعزيزا لهذا الدور الريادي في هذا المجال وقع البنك خلال السنوات الماضية عددا من الاتفاقيات الجديدة مع مختلف المؤسسات والشركات لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني وسيواصل بنك مسقط هذا النهج خلال الفترة المقبلة بطرح العديد من العروض الجديدة لتشجيع وتعزيز مفهوم الدخل الإلكتروني.

وتتميز صالة "برايم كلاس" باعتماد تصاميم العمارة التقليدية في عُمان والمناظر الطبيعية المميزة لجعل المسافرين يشعرون بالراحة. وتوفر الصالة الراحة المطلقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع مرافق، بما في ذلك منطقة الألعاب والسينما والأجنحة الخاصة وغرف عائلية ومنطقة الصلاة وغرف الاجتماعات ومصفف شعر وغرف لعب الأطفال ومرافق الدش ودورات المياه، ومنطقة الاسترخاء وتخزين الأمتعة وأكثر من ذلك. ويمكن للمسافرين الاستفادة من بوفيه مفتوح من خيارات المأكولات التقليدية والعالمية من الوجبات الخفيفة الطازجة واللذيذة مجانًا في أجواء مميزة.