الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

نظام معلومات وترفيه متطور في "جاكوار لاند روڤر كلاسيك"

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 06:13 م بتوقيت مسقط

نظام معلومات وترفيه متطور في "جاكوار لاند روڤر كلاسيك"

 

مسقط – الرؤية

طرحت "جاكوار لاند روڤر كلاسيك" نظام معلومات وترفيه جديد أضفى مزايا عصرية على سياراتها الكلاسيكية ضمن وحدة رأس ذات مظهر أنيق وكلاسيكي أصيل، لتثري بذلك محفظتها المتنامية من إكسسوارات وأجزاء السيارات المبتكرة.

وتنطوي وحدات نظام المعلومات والترفيه الكلاسيكية، التي تأتي بمقاس DIN فردي وتم تصميمها لتلائم معظم السيارات الكلاسيكية المزودة بنظام تأريض سلبي، على ميزة الملاحة القابلة للتخصيص عبر الأقمار الصناعية. وهي مزودة بما يصل إلى 32 لغة، ونظام التكامل مع الهواتف الذكية، وتقنية الاتصال "بلوتوث"، وراديو ثنائي مزود بتقنية "البث الصوتي الرقمي"، فضلاً عن إمكانية استقبال موجات FM/ AM.

وتتوافر 4 إصدارات مميزة من نظام المعلومات والترفيه خصيصاً لسيارات "جاكوار" و"لاند روڤر" حيث يمكن الاختيار بين النظام المزيّن بواجهة ذات تشطيبات باللون الأسود أو لون الكروم لسيارات "جاكوار"، والنظام المزيّن بالألمنيوم الأسود أو الفضي الكاحت لسيارات "لاند روڤر".

وينطوي النظام الجديد على خاصية توجيه المسار في مختلف أنحاء أوروبا من خلال استعراض خرائط ثنائية أو ثلاثية الأبعاد أو تعليمات تترافق مع أسهم ملتفة، كما أنه ينطوي على تقنية TMC التي تزود السائق بمعلومات وتنبيهات مرورية. ويتم التحكم بالنظام عبر شاشة لمس عالية الدقة بقياس 3,5 بوصة تدمج بين الأزرار وأدوات التحكم التقليدية الدوارة.

وتشمل المزايا الرئيسية الأخرى لنظام المعلومات والترفيه في سيارات "لاند روڤر كلاسيك": وظائف الهاتف التي تتيح إمكانية نقل قائمة جهات الاتصال عبر البلوتوث، وتدعم ما يصل إلى 4 هواتف مع 1250 جهة اتصال لكل هاتف. وميكروفون داخلي ولغات النظام: الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والروسية، وما يصل إلى 32 لغة متاحة لوظيفة الملاحة.