الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

100 طفل في ضيافة البنك الوطني

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 06:11 م بتوقيت مسقط

100 طفل في ضيافة البنك الوطني

 

مسقط – الرؤية

استضاف البنك الوطني العُماني أكثر من 100 طفل من أبناء الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و16 عاماً في مقره الرئيسي بالعذيبة في إطار اهتمامه بإلهام وتشجيع جيل الغد من الكوادر الوطنية، وإتاحة الفرصة لقادة المستقبل لاستكشاف بيئة العمل مع آبائهم في مختلف أقسام البنك.

واستطاع الأطفال مقابلة زملاء آبائهم والتعرف على أدوارهم المُختلفة ومساهماتهم في تحقيق نجاحات البنك وإنجازاته المتعددة. كما شاهد الأطفال الكثير من الأنشطة المختلفة التي يقوم بها البنك، وأتيحت الفرصة لهم لدخول الإدارات والأقسام ومساعدة الموظفين واستكشاف الجهود التي يبذلها ذووهم من أجل تقديم أفضل تجربة مصرفية للعملاء.

وبوصفهم أصغر أعضاء أسرة البنك الوطني العُماني، فإنَّ هؤلاء الأطفال يعتبرون الجيل الجديد من الكوادر الوطنية المستقبلية. وقد شكلت مبادرة "اصطحاب الأطفال للعمل" أحد الأساليب الرائعة لتمكين الأطفال من مشاهدة آبائهم في مكان العمل والتعرف على الكثير من الفرص الوظيفية المحتملة، حيث إن اصطحابهم إلى بيئة العمل قد يُمثّل خطوتهم الأولى نحو تحقيق النجاح في المستقبل، إضافة لكونه تجربة قيّمة وتختلف تماماً عن حياتهم المدرسية اليومية واستطاعوا خلالها تصور حياتهم الوظيفية في المستقبل.