الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

45 فائزا بجوائز سحوبات بنك صحار في نزوى

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 06:10 م بتوقيت مسقط

45 فائزا بجوائز سحوبات بنك صحار في نزوى

 

مسقط – الرؤية

نظّم بنك صحار حفل عشاء لزبائنه المتميزين في فندق جولدن توليب بولاية نزوى، تحت رعاية سعادة الشيخ راشد بن سعيد الكلباني، والي نزوى، بهدف إيجاد منصة مباشرة للتواصل مع الزبائن وفهم احتياجاتهم بما يُعزز تقديم الخدمات والمنتجات المقدمة لهم. وشهد الحفل إجراء السحوبات الشهرية لبرنامج "المميز للادخار" والإعلان عن 45 فائزا بجوائز نقدية بقيمة إجمالية بلغت 73 ألف ريال عماني.

وحضر الحفل ممثلًا عن البنك كل من راجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية، وخميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول التجزئة المصرفية، وحسين الشلواني، مدير تنفيذي أول العلاقات المصرفية المتميزة، ورضا اللواتي، مدير تنفيذي أول للودائع والمبيعات، وخلفان الشكيلي، مدير فرع نزوى، وغيرهم من المديرين والمسؤولين في البنك.

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية من خلفان الشكيلي، مدير فرع نزوى، ثم ألقى رضا اللواتي، مدير تنفيذي أول للودائع والمبيعات كلمة وقدم عرضاً مرئيًا عن استراتيجية البنك وجهوده لتقديم خدمات ومنتجات ذات قيمة عالية لجميع فئات زبائنه.

وأجرى البنك سحوبات على مجموعة من الجوائز للحاضرين في الفعالية، تلتها السحوبات الشهرية لبرنامج المميز للادخار وتم الإعلان عن 45 فائزًا من مختلف الفئات، بما في ذلك السحوبات العامة، وسحوبات الأطفال، وسحوبات النساء، والسحوبات الخاصة، وسحوبات الفروع. واختتم الحفل بتقديم هدية تذكارية لسعادة الشيخ راشد بن سعيد الكلباني، والي نزوى، تقديرا لرعايته للحفل.