الجمعة, 21 سبتمبر 2018

تتويج بنك عمان العربي بجائزة التميز في خدمة العملاء

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 06:10 م بتوقيت مسقط

تتويج بنك عمان العربي بجائزة التميز في خدمة العملاء

مسقط – الرؤية

حصد بنك عُمان العربي جائزة التميز في خدمة العملاء فيما يتعلق بمستويات الأمن العالية ومعايير السلامة المتفوقة التي يتبعها في إنجاز المعاملات المصرفية، وتم تسليم الجائزة للبنك خلال حفل خاص استضافه بمقره الرئيسي بحضور ممثلي شركة ترند مايكرو الذين سلموا الشهادات لمُستحيقها من موظفي البنك.

وقال غلام بشير، رئيس قسم أمن تقنية المعلومات في بنك عمان العربي: انطلاقاً من كوننا مؤسسة مالية عريقة، نضع الأمن دائمًا على رأس قائمة أولوياتنا، حيث تتعرض الشركات لجميع أنواع التهديدات الأمنية والأعمال التخريبية. لذلك فإنَّ المعلومات أساس أعمالنا ونوليها أهمية كبيرة بحمايتها من أي تهديد أمني يمكن أن يعرضها للخطر. وقد عقدنا شراكة مع ترند مايكرو، الرواد في مجال أمن المعلومات وسعدنا بتعاوننا معهم كونهم شريكا إستراتيجيا في هذه الرحلة.

وتوفر شراكة البنك مع شركة ترند مايكرو لحلول الأمن السيبراني من خلال تقنياتها المبتكرة والحديثة تسهيلات آمنة للغاية خاضعة لمجموعة من معايير الأمن المعروفة عالميًا لنقل البيانات.

وتُمنح جائزة التميز في خدمة العملاء للممارسات الأمنية المتميزة للشركات التي أثبتت فاعليتها في التعامل مع المعلومات السرية بنزاهة وموثوقية مثبتة، في حين تبرز أيضًا الإنجازات البارزة في الأمور المتعلقة حصريًا ببروتوكولات الأمان الخاصة بالمؤسسة.

وقال فابيو بيكولي، المدير الإقليمي لترند مايكرو: أصبحت المعلومات من الأصول الأكثر أهمية للمؤسسات، وتمثل ميزة تنافسية وتقود إلى التميز التشغيلي. ومع انتشار العديد من التقنيات المتقدمة بدءاً من الهواتف الذكية وحسابات التواصل الاجتماعي والتخزين السحابي، أصبحت حماية المعلومات أكثر تحديًا. وقد سعى بنك عُمان العربي على الدوام للحفاظ على مستوى مُتقدم من الحماية لمعلومات عملائه، وبالنيابة عن ترند مايكرو أود أن أهنئهم على هذا الإنجاز الكبير. وتسعى ترند مايكرو الشركة الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات والحلول الأمنية إلى جعل العالم مكانًا آمنًا لتبادل المعلومات رقميًا. وعلى مدار 25 عامًا أخذت الشركة على عاتقها حماية الأفراد والعائلات والشركات والحكومات في سعيها لتسخير إمكانات التقنيات الناشئة والوسائل الجديدة لتبادل المعلومات.