برعاية "الرؤية" إعلاميا

افتتاح "ليتشي ظفار" أيقونة الأزياء العمانية الأصيلة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

صلالة - الرؤية

افتتح بمُحافظة ظفار مقر دار "ليتشي ظفار" للأزياء لصاحبته أسفار بنت حمران بن خميس بيت مجزح، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للملتقى العربي الثالث لرائدات الأعمال.

ورعت حفل الافتتاح الرسمي الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة عضو مجلس أمناء نادي الشباب العالمي للأعمال، بحضور كل من نور بنت حسن الغسانية رئيسة جمعية المرأة العمانية وآمنة بنت خادم العوادي الرئيس التنفيذي لشركة الموهبة العصرية والمشرف العام على الملتقى العربي لرائدات الأعمال.

وقالت الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة راعية الحفل إنها سعيدة بما رأت من حماس تزامن مع كل فعاليات الملتقى العربي لرائدات الأعمال، مشيرة إلى أنَّ رائدات الأعمال في السلطنة يتمتعن بالحماس والحرص على تقديم العمل المميز والاستثنائي. وأثنت الشيخة جواهر على الروح الإيجابية والشغف لدى المرأة العمانية، معبرة عن فخرها لما وصلت إليه المرأة في السلطنة من تميز، مؤكدة أنَّ افتتاح هذا المشروع دليل نجاح على طموح المرأة العمانية.

وقالت أسفار بنت حمران بيت مجزح المدير التنفيذي للدار إن ليتشي ظفار أتى بفكرة وليدة مع مصممة الأزياء العالمية عائشة المهيري في بدايته، ونهلنا منها الكثير عبر التعرف على خطوط الموضة الخليجية والعالمية، إضافة إلى أننا بدأنا في أولى خطواتنا لنكون فرعاً ممتدا لفروع ليتشي والمصممة المبدعة عائشة المهيري. وأضافت: "نأمل أن نستقطب في دار ليتشي عددا من الخبيرات في هذا المجال للاستفادة منهن في دعم المشغل المتخصص التابع للدار وتطعيم الأزياء العمانية بتلك الروح المحلية التي تعد الهوية الأصيلة للأزياء العمانية".

وقالت آمنة العوادية إن الملتقى يعمل على تقديم نماذج عملية لمشاريع رواد الأعمال العمانيين، وإبرازها أمام ضيوف الملتقى، وهو ما يؤكد النجاح الكبير الذي يحققه الملتقى.

يشار إلى أنَّ افتتاح دار ليتشي ظفار يمثل إضافة لجهود رائدات الأعمال العمانيات في التعريف بالزي العماني وتقديمه في أبهى تصاميمه.

تعليق عبر الفيس بوك