الإثنين, 24 سبتمبر 2018

بنك صحار راعٍ رسمي لجائزة "سبلة عمان للأعمال المرئية"

الأحد 09 سبتمبر 2018 06:45 م بتوقيت مسقط

بنك صحار راعٍ رسمي لجائزة "سبلة عمان للأعمال المرئية"

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار عن رعايته لجائزة سبلة عُمان للأعمال المرئية 2018م كراع رسمي، وذلك تواصلًا لالتزامه بدعم المبادرات الهادفة إلى تمكين الشباب الموهوبين في جميع أنحاء السلطنة.

ويتمحور تركيز الجائزة التي تقام لأوَّل مرة تحت عنوان "أغلى وطن" على الثقافة المحلية والاحتفاء بتراث السلطنة وتقاليدها من خلال مقاطع فيديو قصيرة تتحدث عن المعالم السياحية والتاريخية والأثرية في البلاد. وأطلق منتدى سبلة عُمان هذه الجائزة في الأول من سبتمبر الجاري، داعيًا الشباب المهتمين بتصوير الأفلام لاستعراض مواهبهم من خلال المحتوى الذي يعكس الجمال الطبيعي في سلطنة عُمان. وعند انتهاء المسابقة في 15 أكتوبر، سيقام حفل لتكريم أفضل 3 مشاركين بجوائز نقدية قيمة. ويجدر بالذكر أن منتدى سبلة عُمان قد نظم في وقت سابق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي حظيت بإقبال كبير، حيث شهدت مشاركة أكثر من 1000 شاب وشابة من مختلف أنحاء السلطنة.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار: "يركز بنك صحار دائمًا على المبادرات التي تحقق فوائد متعددة الأبعاد، وتعزز دعمنا للقضايا المهمة، والأفراد والمجتمع بأكمله، وتعمل في نفس الوقت على تمكين ودعم وإلهام الآخرين. ويساهم هذا التوجه في تشجيع الشباب وغيرهم من شرائح المجتمع، ويحفز التأثير الاجتماعي الإيجابي، ويكشف عن الكثير من المواهب المحلية المتميزة".

وتعبيرًا عن شكره للبنك على رعاية الجائزة، قال الفاضل عبدالله بن عيسى بن عبدالله، نائب مدير إدارة سبلة عمان، "إن دعم بنك صحار للجائزة يقدم مثالا رائعًا على مساهمة المؤسسات الحديثة في بناء مقدرات الشباب، وفي ذات الوقت المساهمة في الحفاظ على الهوية الثقافية للسلطنة وتعزيزها. فمن خلال استقطاب الموهوبين في أجواء تشجع التبادل الثقافي، نهدف إلى إيجاد منصة لهم لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم وفتح آفاق أوسع للتطوير، وفي ذات الوقت نشجع مساهمتهم في إبراز ما تحفل به السلطنة من مخزون ثقافي وحضاري كبير. نقدم خالص الشكر للبنك على مساهمتهم وجهودهم الطيبة من خلال الشراكة والتعاون مع سبلة عمان".