الجمعة, 21 سبتمبر 2018

تاول للسيارات" يفتتح معرض "جيلي" الجديد في الحيل

الأحد 09 سبتمبر 2018 06:30 م بتوقيت مسقط

تاول للسيارات" يفتتح معرض "جيلي" الجديد في الحيل

          

مسقط - الرؤية

افتَتَح مركز تاول للسيارات معرضَ جيلي الجديد في الحيل ذي الثلاثة مرافق، والذي يعدُّ ثالث وأكبر معرض في محافظة مسقط.. حضر حفل الافتتاح عددٌ من كبار الشخصيات بمن فيهم رئيس مركز تاول للسيارات مرتضى سلطان، ورياض علي سلطان المدير العام، وس. كاستوريرينجان الرئيس التنفيذي لمركز تاول للسيارات، وب.س سريرام المدير المالي، إلى جانب رؤساء الأعمال وفريق من المسؤولين والمساهمين في مركز تاول للسيارات.

وقال نان شينجليانج المدير العام لشركة جيلي إنترناشيونال: يسعدني أن أشارك في حفل إطلاق معرض جيلي الجديد في مسقط. وستعمل صالة العرض على تحسين تجربة العملاء وقيمة العلامة التجارية لشركة جيلي في عمان، والتي تعد واحدة من الأسواق الرائدة لنا في دول مجلس التعاون الخليجي. وبما أن جيلي استحوذت على شركة فولفو، وسيارات تيرافوجيا الطائرة، وسيارات لوتس، وشركة تاكسي لندن، وبروتون، فإن العملاء يمكنهم أن يطمئنوا أن لديهم أفضل التقنيات والابتكارات المقدمة لهم. واليوم هناك أكثر من 6000 سيارة جيلي على طرق عمان وجيلي اليوم تعد واحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات نموا في العالم.

وتمَّ عرض أحدث سيارات جيلي من الجيل الثالث وتتضمن: إم جراند 7 وإم جراند جيتي وX7 الرياضية متعددة الأغراض وإم جراند جي.إس في صالة العرض الجديدة. ويقع المعرض في مكان ملائم في منطقة الحيل بالقرب من الطريق السريع الرئيسي، ويحتوي على صالة ثلاثية المرافق للمبيعات والخدمة وقطع الغيار تحت سقف واحد؛ حيث إنَّ المركز الجديد من شأنه أن يحسن إلى حدٍّ كبير راحة العملاء الحاليين والجدد الذين يعيشون في مسقط الجديدة، ما بعد السيب.

وقال رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات: إن صالة العرض الجديدة من جيلي ستعزز بشكل كبير من تجربة العملاء. وسيقوم فريق من موظفي المبيعات بمساعدة كل عميل. ويمكن ترتيب اختبارات القيادة من خلال موعد مسبق.