"روبوت" لخدمة عملاء "أوريدو" على مدار الساعة

مسقط - الرؤية

أطلقتْ أوريدو أول روبوت مُحادثات إلكتروني بالسلطنة، يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، لخدمة العملاء بطريقة عصرية وجديدة كليًّا. وللمرة الأولى في السلطنة، سيكون الروبوت -الذي أطلقت عليه الشركة اسم "سعيد"- متاحاً على مدار الساعة على الموقع الإلكتروني للشركة، لتوفير أفضل الحلول والإجابات عن استفسارات وطلبات العملاء.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى (Ooredoo): كوننا أول شركة اتصالات في السلطنة تقدم هذا الشكل من الذكاء الاصطناعي، فإنها خطوة إضافية مميزة في الطريق الصحيح نحو تحسين تجربة التفاعل والتواصل مع العملاء. ولا شك أن تطبيق تقنية الروبوت "سعيد" سيعزز من جودة الخدمات التي نوفرها لعملائنا وستتيح لنا تلقي أكبر عدد من العملاء وتقليل مدة الانتظار عند الاتصال بخدمة العملاء الاعتيادية.

ومن المقرر أن يفي روبوت المحادثات "سعيد" بمتطلبات العملاء الذي يرغبون في الحصول على إجابات سريعة عن استفساراتهم المتعلقة بباقات البيانات وأحدث العروض. وتتوفر الخدمة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع؛ حيث تم تصميمها لمحاكاة سلوك وأسلوب الإنسان وإجراء المحادثات والرد على الاستفسارات الكتابية بما يثري تجربة عملاء Ooredoo في مختلف الأوقات.

تعليق عبر الفيس بوك