هدايا نقدية مع طرازات "جي.إم.سي" حتى 25 أكتوبر

مسقط - الرؤية

تقدم شركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاه -الموزِّع الحصري لسيارات جي.إم.سي بالسلطنة- عرضا لاسترجاع النقود يتراوح بين 3500 و9500 ريال عماني، إلى جانب خدمات أخرى عند شراء أي طراز من طرازات جي.إم.سي، خلال فترة العرض الترويجي التي تمتد حتى 25 أكتوبر.

ويشمل العرض أسعارا خاصة على تشكيلة سياراتها المحببة طراز 2018 جي.إم.سي SUVs والشاحنات البيك آب، إضافة لهدايا نقدية على معظم الطرازات، وتسجيل مجاني وخدمة مجانية حتى 100 ألف كم، وضمان ممتد غير محدود المسافة لمدة خمس سنوات، حسب الطراز.

ويعد طراز أكاديا من جي.إم.سي الأكثر تفضيلا لرحابة مقصورته المكونة من 7 مقاعد ومظهرها وأناقتها المتميزين، ومواصفات السلامة والتكنولوجيا المتاحة. وتشمل مزايا سيارة الدفع الرباعي المتوسطة الحجم تقنية البلوتوث، وأجهزة استشعار لوقوف السيارة، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام تشغيل المحرك عن بُعد، والتبريد، والتحكم في السرعة. وتعتبر مواصفات السلامة الحصرية لــ"جي.إم.سي"، هي الأولى من نوعها، وتشمل كيس الهواء في منتصف الواجهة الأمامية، وهي جزء من نظام أمان بزاوية 360 درجة.

وتشمل مواصفات السلامة الإضافية: التنبيه للمنطقة الجانبية غير المرئية وأنظمة التنبيه لحركة المرور خلف السيارة والتحذيرات المرئية والمسموعة. وتشمل المواصفات القياسية لطراز أكاديا ستارة أكياس الهواء الجانبية لحماية الرأس مع الحماية من الانقلاب ونظام "ستابليتراك" للتحكم الإلكتروني في الثبات، مع تقنية تخفيف الانقلابات.

ويحصُل الزبائن على هدايا نقدية تتراوح من 7150 ر.ع إلى 8800 ر.ع، إلى جانب تسجيل مجاني وخدمة مجانية حتى 100 ألف كم، وخمس سنوات ضمان ممتد غير محدود المسافة. كما تقدم أكاديا دينالي خدمة مجانية حتى 100 ألف كيلومتر بينما تقدم الطرازات الأخرى خدمة مجانية حتى 60 ألف كم.

وتأتي شاحنات سييرا بيك أب الخفيفة بطرازات متنوعة تشمل الكابينة العادية، والكابينة المزدوجة، والدينالي. ويوفر محركها المحدّث زيادة في الطاقة وعزم الدوران مع أفضل اقتصاد في استهلاك الوقود لأي سيارة بيك اب V-8  ذات نظام اتصال إنتيليلنك، وميزات الهاتف عبر البلوتوث والملاحة مع شاشات عرض ثلاثية الأبعاد ومواصفات السلامة والتي تشمل تنبيه الاصطدام الأمامي وتحذير الإنحراف عن المسار، إلى جانب تنبيه مقعد السائق، وهي بعض النقاط البارزة في هذا الطراز. ويتيح الطراز للسائقين اختيار نوع التنبيه سواء كان مسموعاً أو هزازاً.

ووفقاً للطراز، تتراوح الهدية النقدية لسيارة جي.إم.سي سييرا 2018 من 7300 ر.ع إلى 9100 ر.ع، إلى جانب التسجيل المجاني، وخدمة مجانية تصل إلى 100 ألف كم وضمان ممتد لمدة 5 سنوات غير محدود المسافة. وسيجري تقديم صيانة مجانية حتى 30 ألف كم لجميع الطرازات باستثناء سييرا دينالي التي ستوفر صيانة تصل إلى 100 ألف كم.

تعليق عبر الفيس بوك