الإثنين, 19 نوفمبر 2018

تطبيقية نزوى تستعد لتخريج دفعة جديدة من طلابها

السبت 08 سبتمبر 2018 05:16 م بتوقيت مسقط

JR0A9936
د. محمد الخروصي

 

نزوى - الرؤية

في إطار الاستعدادات الأولية لكلية العلوم التطبيقية بنزوى لإقامة حفل تخريج دفعة جديدة من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم لعام 2018م، المزمع إقامته في شهر نوفمبر القادم، عقدت اللجنة الرئيسية لحفل التخرج اجتماعا برئاسة الدكتور محمد بن جمعة الخروصي عميد الكلية، لمناقشة آخر استعدادات اللجان الفرعية للحفل، وتطرق إلى أبرز التجهيزات اللازمة لإخراج الحفل بصورة تليق بهذه المناسبة.

وركز الاجتماع على استعدادات اللجان ومتابعة التصاميم والاعتمادات المالية، ومناقشة وتسكين الخريجين وطباعة الدعوات وإعداد كلمة وزارة التعليم العالي وكلمة الخريجين وترجمتها واختيار مذيعي الربط وتدريب الطلبة على الإلقاء بالإضافة إلى تهيئة مكان الحفل، وقال الدكتور محمد بن جمعة الخروصي عميد الكلية رئيس اللجنة الرئيسة إنَّ الحفل يعد مناسبة سعيدة في مختلف مؤسسات التعليم العالي وإن عمادة الكلية تولي حفل التخرج اهتماما خاصا وذلك لما له من أهمية في تخريج كوكبة جديدة مسلّحة بالعلم والمعرفة تساهم في بناء الوطن. وحث أعضاء اللجنة على مضاعفة الجهود لإظهار الحفل بالصورة المشرفة.

يذكر أن كلية العلوم التطبيقية بنزوى تطرح عشر تخصصات بدرجة البكالوريوس في ثلاثة برامج رئيسة، ففي برنامج الاتصال الجماهيري توجد تخصصات: العلاقات العامة، والصحافة، والإعلام الرقمي، وإدارة الإعلام، والإعلان. وفي برنامج التصميم توجد ثلاثة تخصصات وهي: التصميم الجرافيكي، وتصميم الوسائط المتعددة، والتصميم الداخلي. وفي برنامج إدارة الأعمال يوجد تخصصان وهما إدارة الأعمال، والمحاسبة.