الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

تدشين مجلس "مصفاة الدقم" للتواصل الاجتماعي

السبت 08 سبتمبر 2018 02:08 م بتوقيت مسقط

تدشين مجلس "مصفاة الدقم" للتواصل الاجتماعي

الدقم - الرؤية

 

دشنت مصفاة الدقم أمس فعالية مجلس المصفاة، بهدف بناء جسور التواصل مع المجتمع المحلي المُحيط بالمشروع. ورعى حفل التدشين سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبدالله اليعقوبي، محافظ الوسطى، بحضور عدد من شيوخ وأعيان محافظة الوسطى ومسؤولي الجهات الأمنية والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وتهدف فعالية مجلس المصفاة، التي تشمل عددا من الاجتماعات خلال فترة تنفيذ المشروع، إلى اطلاع المجتمع المحلي على مستجدات وتطورات المشروع والفرص والتحديات، وتلقي الاستفسارات والشكاوى المتعلقة به.

وقال سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى إن إشراك المجتمع بما فيه المؤسسات الحكومية والخاصة ذات الصلة في أي مشروع وطني من أهم العوامل التي تؤدي لنجاحه، حيث يعد المجتمع المحيط بالمشروع من الركائز الأساسية في دعم تنفيذ وتطوير هذه المشاريع. كما يعد تعاون المجتمع المحلي من أهم الأركان التي تساهم في نجاح واستدامة المشروع، ونعول كثيرا على الدور الإيجابي لكل الأطراف في خدمة الوطن من خلال توفير التسهيلات التي ستساهم في إنجاح المشروع.

وقالت ناصحة بنت محمد الفلاحية مدير عام شؤون الشركة: نعمل جاهدين من خلال مجلس المصفاة لإطلاع الأطراف المعنية بالمشروع على مستجدات المشروع أولاً بأول، ونوضح ما تم إنجازه من أعمال في مختلف المراحل، لنؤكد التزامنا بنهج الشفافية في العمل وتعظيم الفائدة من هذه اللقاءات المجتمعية.