الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

بنك صحار يمدد ساعات العمل بفرع "عمان أفينيوز مول"

الأربعاء 05 سبتمبر 2018 09:25 م بتوقيت مسقط

بنك صحار يمدد ساعات العمل بفرع "عمان أفينيوز مول"

مسقط - الرؤية


مدَّد بنك صحار ساعات العمل بفرعه في "عمان أفينيوز مول"، في إطار التزامه بتوفير المزيد من الراحة لجميع زبائنه، وقد أصبح بإمكان الجميع الاستفادة من مجموعة متكاملة من منتجات وخدمات البنك من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 09:30 مساءً طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك يوميْ الجمعة والسبت.
وقد دشَّن الفرع عمله بالأوقات الجديدة مطلع سبتمبر، بحضور أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار، وراجيف أرورا نائب المدير العام رئيس قسم التجزئة المصرفية، وخميس الرحبي مساعد مدير عام أول قسم التجزئة المصرفية، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وموظفي الفرع. ورحب موظفو البنك بأول زبون خلال أوقات العمل الجديدة، والذي أكد ملاءمة أوقات العمل الجديدة في الفرع له، وللعديد من الزبائن الذين يجدون صعوبة في متابعة معاملاتهم المصرفية خلال أيام الأسبوع المعتادة.
وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار: تمثل هذه الخطوة إنجازًا مهمًا للبنك ضمن التزامه بمواصلة تعزيز خدماته؛ باعتبارها وسيلة لتقديم المزيد من الراحة والقيمة المضافة للزبائن. وفي إطار سعينا نحو الابتكار واتباع أفضل الممارسات، وجدنا فرصة جديدة لتلبية الاحتياجات المتزايدة من زبائننا، وتوفير المزيد من الراحة لهم لمواكبة التغيرات في أسلوب حياتهم. نحن بنك يركز على زبائنه دائمًا، ونطمح أن نكون البنك الأكثر اهتمامًا بزبائنه في السلطنة. وأضاف المسلمي: تشكل شبكة فروعنا وجميع قنوات تقديم الخدمة محورًا أساسيًّا في إطار عملنا لتحقيق التميز في الخدمات المصرفية في ظل التطورات السريعة لاحتياجات زبائننا، وسنواصل في البنك مبادرات التطوير على مستوى السلطنة لتلبية متطلبات زبائننا واستشراف احتياجاتهم مستقبلاً.
وقال راجيف أرورا نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية في بنك صحار: من خلال تفاعلنا المتواصل مع زبائننا، نستلهم الأفكار لابتكار طرق جديدة في خدمتهم، ويسعدنا أن نقوم بتمديد ساعات العمل في فرع البنك في أفينيوز مول حتى ساعات المساء خلال أيام الأسبوع، وأن يواصل الفرع العمل في عطلة نهاية الأسبوع أيضًا. ونشكر زبائننا على إلهامنا، وقد شهدنا بالفعل انطباعات إيجابية من العديد منهم. عازمون على مواصلة وتيرة عملنا المبتكر لترجمة شعارنا "عام محوره أنت" على أرض الواقع.