السبت, 17 نوفمبر 2018

والي إبراء يلتقي مشايخ ورشداء الولاية

الأربعاء 05 سبتمبر 2018 09:08 م بتوقيت مسقط

فغ
غث
نه
ي
يثصس

إبراء - وليد الحسني

 

عقد مكتب والي إبراء في محافظة شمال الشرقية لقاء، جمع سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي إبراء، بمشايخ ورشداء الولاية؛ وذلك لمناقشة المواضيع المتعلقة بالولاية، وبحث المستجدات على مستوى القرى والتجمعات السكانية بالولاية.

وأوضح سعادة الشيخ والي إبراء أنَّ اللقاء يأتي لاستعراض الجهود المبذولة من مختلف اللجان الخدمية المنضوية تحت مظلة مكتب سعادة الوالي، والوقف على أبرز المستجدات بالولاية في القطاعات الخدمية، وبحث سبل التعاون مع المؤسسات الحكومية من جهة، والمجتمع المحلي والمواطنين من جهة أخرى.

استعرضَ اللقاء أبرز المشاريع المنفذة حاليا بالولاية، والأدوار والمناطق من مختلف القطاعات، إضافة لأبرز المعوقات التي رصدت خلال الفترة الماضية ببعض المشروعات، إلى جانب استعراض أبزر الإنجازات التي تحققت في الولاية في العهد الزاهر لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- واستعراض الجهود المبذولة من اللجان المختلفة المشكلة ما بين القطاعات الحكومية والمجتمع المحلي، والتي حققت خلال الفترة الماضية العديد من الإنجازات على مستويات الولاية والمحافظة والسلطنة من خلال مختلف المشاركات الوطنية.

حضر الاجتماع الشيخ بدر بن ناصر الفارسي نائب والي إبراء، وعدد من المعنيين من مكتب سعادته، ووسائل الإعلام المحلية بالولاية.