الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

"مركز وجدان" يقيم سلسلة من جلسات الصحة النفسية

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 09:20 م بتوقيت مسقط

"مركز وجدان" يقيم سلسلة من جلسات الصحة النفسية

مسقط - الرؤية


أقام مركز وجدان للياقة البدنية، وهو أحد المشروعات المستفيدة من "شراكة"، سلسلة من الجلسات المختصة بالصحة النفسية في مقره بمبنى جوهرة الخوض في الخوض الثالثة؛ حيث ركزت هذه الجلسات على تعزيز أهمية الصحة النفسية للمرأة؛ من خلال مواضيع مختلفة تم طرحها، بحضور عدد من أعضاء المركز، إضافة لمدربات من ذوي الاختصاص.
وتقول صبرة العلوية: المركز تأسس في إطار رؤية تهدف لتحقيق الانسجام الداخلي بين الجسد والعقل والروح، وقد تم افتتاحه في شهر أبريل عام 2017م، ويوفر خدمات مختلفة في مجال اللياقة البدنية والتجميل للنساء، إضافة لجلسات متنوعة في التغذية واللياقة البدنية، كما يوفر مساحة مزودة بمسبح مُغلق لإقامة الفعاليات الخاصة بالنساء.
وفي جانب اللياقة البدنية، يتم التركيز على تقديم حصص وفق جدول يتم تحديثه شهريًّا، في رياضة الزومبا واليوجا والسباحة، إضافة للحصص المتخصصة التي تُركّز على فئات محددة مثل الأطفال والحوامل. كذلك يُقدم المركز خدمات التدليك والعناية بالوجه... وغيرها؛ حيث تعمل هذه الخدمات يداً بيد مع الخدمات الأخرى لإكمال الرسالة المراد توصيلها من قبل المركز، وهي إيجاد التوازن الداخلي والخارجي للمرأة، والذي يؤثر بشكل مباشر على مهامها بالحياة سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.