"الأسماك العمانية" تشارك في معرض المأكولات البحرية بهونج كونج

مسقط - الرؤية


تُشارك شركة الأسماك العمانية في معرض المأكؤلات البحرية بآسيا، خلال الفترة من 4 وحتى 6 سبتمبر، في مركز هونج كونج للمعارض، إلى جانب 230 شركة من 31 دولة حول العالم، تتنافس في عرض منتجاتها السمكية المختلفة وأهم التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال تصنيع المنتجات البحرية. وتعرض الشركة العمانية أهم المنتجات السمكية التي تزخر بها البحار العمانية، وتلقى إقبالا واسعا من المستهلكين؛ حيث تتميَّز هذه المنتجات بجودتها المنافسة للأسواق العالمية.
وقال الدكتور خالد بن منصور الزدجالي الرئيس التنفيذي لشركة الأسماك العمانية: إنَّ المشاركة تأتي ضمن خطة الشركة لإيجاد أسواق جديدة في آسيا؛ حيث يُتوقع أن تشكل هذه الأسواق حوالي 70% من الاستهلاك العالمي للأسماك بحلول 2030م، إضافة لامتلاك بحار السلطنة مخزونا جيدا من الأسماك المرغوبة في الأسواق الآسيوية. وأكد أهمية هذه المعارض لتيسير عقد لقاءات مباشرة مع الزبائن من مختلف دول العالم وبناء علاقات تجارية لتعريفهم بمنتجات الأسماك العمانية.
وعن التصدير والتسهيلات التي تقدمها الشركة في هذا المجال، قال الرئيس التنفيذي: إنَّ شركة الأسماك العمانية تمتلك القدرة على تسهيل وصول منتجاتها لمختلف دول العالم عن طريق الشحن بمختلف أنواعه، مع ضمان وصول هذه المنتجات إلى جودة عالية؛ سواء كانت هذه المنتجات طازجة أو مجمدة حسب رغبة الزبائن.
وقد شهد جناح الشركة إقبالا كبيرا من الزائرين في يوم الافتتاح، وتمَّ عقد العديد من اللقاءات مع المستثمرين ورجال الأعمال والشركات المتخصصة في مجال الأغذية البحرية. وتميز جناح الشركة  بتصمميه الحديث ليكون بيئة مفتوحة وجاذبة للجمهور من خلال المعروضات المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك