الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

شراكة بين "عمان أفينيوز مول" و"سبارتان آرابيا" في سباقات العوائق

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 06:00 م بتوقيت مسقط

شراكة بين "عمان أفينيوز مول" و"سبارتان آرابيا" في سباقات العوائق

مسقط - الرؤية


أَبْرَم عُمان أفينيوز مول -أكبر مركز تجاري في السلطنة- شراكة إستراتيجية مع شركة سبارتان آرابيا Spartan Arabia، وهي شركة رائدة في مجال سباقات العوائق لتنفيذ سلسلة مصغرة لسباقات سبارتان للعام 2018 في السلطنة.
وقال جوجي جورج المدير العام للتطوير والتأجير في مجموعة لولو العالمية: نسعى دائمًا لتقديم تجارب فريدة ومذهلة لسكان مسقط. لقد ارتبطنا مع "سبارتان آرابيا" لاستضافة الأحداث الرياضية مثل سباق (Spartan Race)، الذي يلعب دورًا مهمًا للتحدي والارتقاء وإلهام المشاركين أساليب حياة أفضل وأكثر صحة. فهو يقدم لك تجربة مليئة بالتحديات، وهو ما يمنحنا الفرصة للمساهمة في مجتمعنا، مما يتيح لزبائننا فرصة، وسيعمل تشجيعهم على المشاركة في مثل هذه الأنشطة على ضمان مستقبل أكثر صحة لهم.
وقال أوميد حامد الشريك الإداري في سبارتن أرابيا: يسرنا العودة مرة أخرى إلى مسقط للمرة الثالثة على التوالي لإدارة سلسلة سباقات سبارتن المصغرة في عُمان أفينيوز مول؛ حيث إنها وجهة متميزة للحياة العصرية بالسلطنة. ونتطلع إلى توفير تجربة رياضية فريدة من نوعها لم يسبق لها مثيل لأهل السلطنة في عُمان أفينيوز مول.
ومع أكثر من 130 سباقا سنويا حول العالم، يجلب سباق "إكس.دبي سبارتن ريس" (XDubai Spartan Race)، أكبر سباق عقبات في العالم، إلى مسقط مرة أخرى؛ وهو مُصمَّم للجميع ولكل مستوى من القدرات الرياضية، ويتعين على المتسابقين تخطي سلسلة من العوائق التي ترفع مستويات الأدرينالين للوصول إلى خط النهاية.
وتنظم سبارتان أرابيا هذا العام أول "ترايفيكتا ويك إند" Trifecta Weekend في الشرق الأوسط على مدى يومي 14 و15 ديسمبر 2018 في جبل السيفة بمسقط. عطلة نهاية الأسبوع "ترايفيكتا ويك إند" سيكون لها فئات السباق الأربعة: "الوحش- بيست" (أكثر من 21 كم وأكثر من 30 عقبة)، السوبر (أكثر من 5 كم وأكثر من 20 عقبة) و"سبرينت" (أكثر من 13 كم وأكثر من 25 عقبة)، وكذلك "سباق الأطفال" الذي به ثلاثة مستويات: 4-6 سنوات (800 متر)، 7-9 سنوات (1.6 كيلومتر)، و10-14 سنة (3.2 كيلومتر).