الخميس, 20 سبتمبر 2018

ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"

بنك مسقط يحتفل بتدشين موقع إلكتروني أكثر تطورا للتعريف بمختلف المنتجات المصرفية

الثلاثاء 04 سبتمبر 2018 05:58 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يحتفل بتدشين موقع إلكتروني أكثر تطورا للتعريف بمختلف المنتجات المصرفية

مسقط - الرؤية

 
احتفلَ بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- بتدشين الموقع الإلكتروني الجديد للبنك، بعد إعادة تطويره بأحدث التقنيات الفنية لتزويد زبائن البنك بكافة المعلومات حول المنتجات والخدمات المصرفية بسهولة وسلاسة؛ وذلك ضمن إستراتجية البنك التي تُعنى بالتركيز على خدمة الزبائن، وتزويدهم بكل ما يحتاجونه من خدمات ومعلومات.
ويعدُّ الموقع الإلكتروني إحدى قنوات التواصل المهمة بين البنك والزبائن الكرام؛ لذلك يأتي تدشين الموقع الإلكتروني الجديد لبنك مسقط في إطار المبادرات التي يقوم بها البنك على صعيد تعزيز الخدمات الإلكترونية، والتي تشمل الخدمات عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف والخدمات عبر الجهاز اللوحي وتويتر... وغيرها.
وتحت شعار "أسرع.. أفضل.. أسهل"، يقدم بنك مسقط الموقع الإلكتروني بحلة جديدة ليعمل على تعزيز الكفاءة والفاعلية والمرونة والإبداع في خدمة زبائن البنك؛ حيث يتميز الموقع الجديد بسهولة الاستخدام، ويتماشى مع أفضل الممارسات العالمية،  كما يتميز الموقع ببساطة التصميم والمحتوى ويجمع بين الصور والأيقونات ليوفر للزبائن السهولة والسرعة في الحصول على مختلف المعلومات حول المنتجات والخدمات ، كما يمكن للزبائن تصفح الموقع بسلاسة عن طريق استخدام أجهزة الكمبيوتر والهواتف النقالة والأجهزة اللوحية...وغيرها. وتمت إضافة وتعزيز بعض الخصائص؛ منها خاصية حجز مواعيد في الفروع بسهولة، والبحث عن مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي على خارطة جوجل، وتحديث حاسبة القروض.
و يهدف بنك مسقط من تطوير الموقع الإلكتروني إلى تقديم الخدمات المصرفية لكافة زبائن البنك وأفراد المجتمع وإلى جميع من يتواصل مع البنك بشكل سريع وسهل وتعزيز التواصل مع الجميع وتوفير مختلف المعلومات فقد تم تقسيم الصفحة الرئيسية في الموقع الإلكتروني إلى عدة أقسام؛ من بينها: الأعمال المصرفية للأفراد، وقسم آخر للأعمال المصرفية للشركات، وأقسام أخرى للاستثمارات وللقنوات الإلكترونية، وقسم آخر لميثاق للصيرفة الإسلامية، كما يتميز الموقع الإلكتروني بتوفير معلومات حول كيفية تطوير الأعمال، ومعلومات عن التوفير والادخار، وعن البطاقات البنكية، كذلك توجد أقسام في الصفحة الرئيسية بالموقع تعطي معلومات حول كيفية التواصل مع البنك ومع علاقات المستثمرين، وأيضا يوفر الموقع الإلكتروني المركز الإعلامي الذي يوفر كافة الأخبار الصحفية المتعلقة بالبنك... وغيرها من الخدمات والمعلومات التي تُسهم في تعزيز التواصل بين البنك وكافة أفراد المجتمع.
وسيُواصل بنك مسقط متابعة الموقع الإلكتروني؛ من خلال فريق عمل متخصص بهدف التأكد من تحديث المعلومات الموجودة فيه بشكل مستمر؛ حيث يفتخر البنك بالدور الريادي الذي يقوم به في مجال تعزيز مفهوم تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية إلكترونيًّا والاستفادة من خدمات الإنترنت في تقديم مختلف الخدمات  والتسهيلات المصرفية؛ حيث تمَّ تتويج بنك مسقط خلال الفترة الماضية بالعديد من الجوائز التقديرية على دوره في مجال تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية عبر الإنترنت، ومن بينها جائزة ذا بانكر الشرق الأوسط (Middle East The Banker).
ويأتي التتويج نظير الجهود التي يبذلها البنك في مجال تعزيز مفهوم الحكومة الإلكترونية والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها للزبائن عبر الإنترنت؛ حيث قام البنك خلال الفترة الماضية بمجموعة من الخطوات التي تُسهم في تقديم خدمات جديدة عبر الإنترنت، كما يحرص بنك مسقط على تنظيم الفعاليات التوعوية للمؤسسات الحكومية والشركات والأفراد؛ للتعريف بهذا النوع من الخدمات، وطرح خدمات جديدة عبر الإنترنت تلبي احتياجات الزبائن في كافة محافظات وولايات السلطنة؛ حيث يحرص  بنك مسقط على توفير خدمات إلكترونية متطورة؛ إسهاما من البنك في الجهود الوطنية الهادفة لخلق مجتمع رقمي يقوم على استخدام التكنولوجيا الحديثة في المعاملات المالية والمصرفية.