الاحتفال بافتتاح المبنى الجديد لمركز شرطة روي

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية


شَهِدت ولاية مطرح، أمس، افتتاحَ المبنى الجديد لمركز شرطة روي؛ وذلك ضمن إستراتيجية شرطة عُمان السلطانية لبناء وتحديث منشآتها.
رعى افتتاح المبنى سعادة السيد سعيد بن إبراهيم البوسعيدي نائب محافظة مسقط، بحضور اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، وعدد من المكرمين، وأصحاب السعادة، وكبار ضباط شرطة عمان السلطانية، والمشايخ، والأعيان، والمواطنين.
حيث قام سعادة راعي الحفل بإزاحة الستار إيذانًا بافتتاح المبنى، ثم قام سعادته -يرافقه اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، والحضور- بجولة في أرجاء المركز.
وفي هذا الصدد، قال سعادة السيد سعيد بن إبراهيم البوسعيدي نائب محافظ مسقط راعي المناسبة: أن افتتاح هذا الصرح الشرطي له أهمية أمنية كبيرة ويتميز بموقعه بوسط ولاية مطرح، مشيراً إلى أنَّ شرطة عُمان السلطانية قطعت شوطاً ممتازاً في تحديث مراكز الشرطة في كافة محافظة السلطنة.
وأضاف سعادته: أسعدَني وجود الكثير من المرافق في المبنى الجديد للمركز وهي مزودة بالأجهزة والمعدات الحديثة، وأتمنى التوفيق للقائمين على المركز، كما أهنئ نفسي وكافة المواطنين والمقيمين بولاية مطرح افتتاح مركز شرطة روي.
من جانبها، قالت المكرمة الدكتورة سعاد محمد علي اللواتية نائبة رئيس مجلس الدولة: مهم جدًّا وجود مراكز لشرطة عمان السلطانية في كلِّ أنحاء السلطنة لتعزيز الأمن وتحقيق الاستقرار. واليوم، نحتفل بافتتاح مركز شرطة روي، وهو مركز حضاري بكل معنى الكلمة حقق كل الشروط العالمية المطلوبة، وبالأصالة عن نفسي كمواطنة أشكر شرطة عمان السلطانية على كل الجهود المبذولة في تحقيق الأمن والاستقرار بقيادة قائدنا المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.
كما أشاد المواطن سليمان بن مسلم الرواحي بافتتاح مركز شرطة روي، مؤكداً أنه إضافة كبيرة سيقدم العديد من التسهيلات للمواطنين والمراجعين، حيث يتضمن العديد من الصالات والقاعات الواسعة، وقد جرى تخطيط المكان بطريقة راقية تخدم المستفيدين وتعينهم على الحصول على خدمات الشرطة بسلاسة وراحة.
أما المواطنة هدى بنت أنور بن خميس اللواتية، فقالت: في البداية نهنئ شرطة عمان السلطانية على افتتاح المبنى الجديد لمركز شرطة روي، كما نهنئ كافة المواطنين والمقيمين في ولاية مطرح، فكما يعلم الجميع فإنَّ وجود الشرطة في كافة المواقع يشعرنا بالطمأنينة، ويُسهم في تحقيق مزيد من الأمن والأمان.
يُذكر أنَّ مبنى مركز شرطة روي تم إنشاؤه وفقاً لأحدث المعايير والمواصفات الفنية والتقنية، ويضمُّ مرافق متعددة توفر بيئة مناسبة ومثالية لطبيعة الأعمال الشرطية؛ من أجل استتباب الأمن، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

تعليق عبر الفيس بوك