وصلات إنشادية وطنية بختام ملتقى الرستاق الشبابي الأول

...
...
...
...

الرستاق - طالب المقبالي

 

أُسدل الستار على مُلتقى الرستاق الشبابي الأول، في حفلٍ أقيم بكلية التربية بالرستاق، تحت رعاية سعادة الدكتور الشيخ هلال بن علي الحبسي والي الرستاق.

وتضمَّن الحفل عددًا من الفقرات؛ تضمنت عرضاً مُسجَّلا لفعاليات الملتقى، الذي استمر لمدة أسبوع، شارك فيه 84 شابا وفتاة في الفئة العمرية ما بين 18 إلى 25 سنة. وتضمَّن ورشًا متخصصة ومحاضرات في مجالات التخطيط الإستراتيجي وريادة الأعمال. وبعد العرض، قدَّم المنشد سيف الغرابي وصلات إنشادية وطنية نالت استحسان الحضور. وقدَّم المقدم عصام الهاشمي هدايا للجمهور، كذلك تم تكريم أكثر الحسابات تفاعلاً مع حساب الملتقى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفاز بها فريق الأهلي. بعدها، قام المشاركون بالملتقى -الذين تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات- بمناقشة 4 تحديات بالرستاق؛ وهي: الجفاف، وواقع السياحة، والحفاظ على الهوية، والمشاريع السياحية، بواقع مجموعة من الذكور ومجموعة من الإناث لكل موضوع وتحدٍ.

وتمَّ خلال ذلك تقديم الحلول في عرض لمدة ست دقائق، وقد قامت لجنة التحكيم -المؤلفة من سليمان المقبالي، والدكتور حمد الذهلي، والمدرب فارس العوفي- بتقييم المشاريع والحلول، إضافة لنسبة من تصويت المتابعين عبر المواقع الحسابية، وقد حصلت المجموعة الخامسة على المركز الأول عن مشروع هولوجرام الرستاق، والذي هو معرض تصويري ثلاثي الأبعاد للمعروضات الأثرية.

وقام سعادة الوالي راعي الحفل -برفقة سعادة ناصر العبري عضو مجلس الشورى، وإبراهيم السالمي رئيس نادي الرستاق، والمهندس ماجد اليعربي رئيس فريق تنظيم الملتقى- بتكريم الداعمين من المؤسسات والأفراد، وكذلك تكريم المشاركين من الذكور والإناث، كما قدم المشاركون هدية للجنة تنظيم الملتقى، كما تم تسليم هدية تذكارية لراعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك