الخميس, 20 سبتمبر 2018

رئيس "الغرفة" يناقش تعزيز التعاون مع "العمل الدولية"

الإثنين 03 سبتمبر 2018 10:10 م بتوقيت مسقط

رئيس "الغرفة" يناقش تعزيز التعاون مع "العمل الدولية"

مسقط - الرؤية


استقبلَ سعادة قيس بن محمد اليوسف رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، أمس، بالمقر الرئيسي للغرفة، وفدًا من منظمة العمل الدولية، برئاسة موسى أمارو مساعد المدير العام للعمليات والتعاون بمنظمة العمل الدولية، وبحضور الدكتورة ربا جرادات المديرة الإقليمية لمكتب العمل الدولي ببيروت، وعدد من الخبراء بالمنظمة، إضافة إلى حضور نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي بالغرفة.
وفي بداية اللقاء، رحَّب سعادة رئيس مجلس إدارة الغرفة بالوفد الزائر للسلطنة، مؤكدا استعداد الغرفة في مجال تنمية العلاقات مع المنظمة، والتي من شأنها رفع أداء القطاع الخاص في ظل التعاون ما بين أطراف الإنتاج الثلاثة: الحكومة، والقطاع الخاص، واتحاد العمال.
واستعرضَ اللقاءُ أخلاقيات العمل اللائق وطرق تحسينها؛ وذلك تنفيذًا للبرنامج الوطني للعمل اللائق بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، والذي يعمل على تنمية المهارات التشغيلية طبقا لمتطلبات سوق العمل، كما تناول اللقاء الحديث عن آليات تنفيذ البرنامج تطويرا للعلاقة بين أطراف الإنتاج الثلاثة.
وأشاد موسى أمارو مساعد المدير العام للعمليات والتعاون بمنظمة العمل الدولية، رئيس الوفد، بما تحظى به السلطنة من سلام مجتمعي، وبيئات عمل ساعية لتطوير البرامج التشغيلية.