"مسقط جراند مول" يستضيف معرضا طلابيا للصحة والسلامة والبيئة

مسقط - الرؤية


استمرارًا لجهوده المتواصلة في تعزيز دوره في مجال خدمة المجتمع المحلي، استضافَ مسقط جراند مول -وجهة التسوق الأكثر شعبية في العاصمة- المعرض الطلابي الأول للصحة والسلامة والبيئة، والذي ينظمه فريق الصحة والسلامة والبيئة بالكلية الدولية للهندسة والإدارة، وشهدت الفعالية -التي أقيمت على مدار يومين- نجاحًا فاق التوقعات؛ حيث حظيت بحضور كبير من قبل زوار المول الذين شاركوا في أنشطة الفعالية وتفاعلوا معها بشكل جيد.
وقال حسن جعبوب الرئيس التنفيذي لمسقط جراند مول: نؤمن في مسقط جراند مول بأهمية تقديم الدعم للفعاليات المجتمعية بشتى أنواعها، وتعد الفعاليات ذات العلاقة بالصحة والسلامة والمحافظة على البيئة من أهم الفعاليات التي تخدم المجتمع، وتعمل على توعية وتثقيف الأفراد والأسر بالطرق المثلى لضمان استدامة السلامة المجتمعية، إلى جانب المحافظة على بيئة نظيفة تُسهم في تطوير الجوانب الصحية لدى المجتمع المحلي. ومن هذا المنطلق، تأتي استضافتنا لهذه الفعالية كتعبير عن إيماننا بضرورة تعزيز دورنا في خدمة المجتمع المحلي؛ حيث يعدُّ تقديم الدعم لمثل هذه الفعاليات أحد أشكاله.
 وأضاف جعبوب: سعداء جدًّا بالنجاح الكبير الذي شهدته الفعالية، ويسرنا أن نوجه الشكر لزوار المول الذي حضروا الفعالية وتفاعلوا معها، كما نشكر إدارة الكلية الدولية للهندسة والإدارة على اختيارهم مسقط جراند مول لاستضافة هذه الفعالية، وسنعمل على استضافة مثل هذه الفعاليات المجتمعية مستقبلا.
وشهدت الفعالية حضورًا كبيرًا من قبل زوار المول الذين أبدوا اهتماما واضحا لتطوير معلوماتهم حول الصحة والسلامة البيئية، كما وزع فريق الصحة والسلامة والبيئة -التابع للكلية الدولية للهندسة والإدارة- المنشورات والكتيبات التوعوية والتثقيفية على الحضور.

تعليق عبر الفيس بوك