مزيد من التحديثات لتطبيق "أوريدو" للهاتف النقال

مسقط - الرؤية


تحرص "أوريدو" على تحديث وتطوير تطبيقها للهواتف النقالة -الذي يشتمل على مزايا متعددة ليمنح العملاء تجربة رقمية متكاملة- حيث يتيح لهم اختيار وشراء باقاتهم وخدماتهم المختلفة مباشرة من هواتفهم النقالة.. وقد غيَّرت الشركة شكل التطبيق ليكون استخدامه أكثر سهولة وسرعة.
وقال إيان دنش الرئيس التنفيذي لدى "أوريدو": نسعى دائما لضمان استمتاع عملائنا بالإنترنت؛ لذا يسعدنا الإعلان عن إطلاق النسخة المطورة من تطبيقنا الرقمي الجديد كليًّا. وأصبح بإمكان عملائنا الاستمتاع بمزايا وخصائص التطبيق بضغطة زر واحدة؛ مما يجعل تجربتهم الرقمية أسرع وأكثر سهولة. ويتميز الشكل الجديد للتطبيق كَونه عصريًّا، ويمكِّن العملاء من الوصول الفوري لحساباتهم واستخدامها، والاشتراك في الباقات وإدارتها...وغيرها الكثير.
ومع طرح (Ooredoo) باقات شبابية الجديدة وشبابية مكس القابلة للتخصيص، جاء إطلاق التحديثات الجديدة على التطبيق لتؤكد التزام الشركة برفد عملائها بخدمات وأدوات رقمية مبتكرة. وأصبح بإمكان العملاء الآن تخصيص باقاتهم والاشتراك في العروض وطلب بطاقات تعريف شخصية (SIM) جديدة، وتحديد موعد ومكان تسليمها، وحجز مواعيد مباشرةً في صالات Ooredoo المختلفة. وتهدف Ooredoo إلى ضمان استمتاع عملائها بالإنترنت مع تحسين تجربتهم الرقمية وإرساء معايير جديدة في قطاع الخدمات الرقمية بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك