الخميس, 20 سبتمبر 2018

تنظمه "غرفة ظفار" برعاية نائب الأمين العام لمجلس الوزراء

انطلاق الملتقى العربي لرواد الأعمال بمجمع السلطان قابوس للثقافة والترفيه بصلالة.. غدا

الأحد 02 سبتمبر 2018 08:12 م بتوقيت مسقط

IMG-20180902-WA0039
IMG-20180902-WA0038
IMG-20180902-WA0040
IMG-20180902-WA0041

صلالة - الرؤية

 

يَرْعَى سعادة السيد سليمان بن حمود بن علي البوسعيدي نائب الأمين العام لمجلس الوزراء، غدًا، افتتاح أعمال الملتقى العربي الثالث لرواد الأعمال، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار -الجهة الراعية- بالتعاون مع شركة الموهبة العصرية لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه، ويستمر حتى الخميس.

ويُشارك في افتتاح أعمال الملتقى ضيف شرف الملتقى صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، بحضور الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة عضوة مجلس أمناء نادي الشباب العالمي للأعمال الرئيسة الفخرية للملتقى العربي الثالث لرواد الأعمال، إلى جانب عدد من المتحدثين والمختصين.

وقالت آمنة بنت خادم العوادي الرئيسة التنفيذية لشركة الموهبة العصرية لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات: إنَّ الملتقى يشهد مشاركة عدد كبير من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع ومتخذي القرار، بهدف التواصل مع الخبراء الدوليين والمحليين في مجال ريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ لمناقشة المتطلبات اللازمة لتحقيق الابتكار وريادة الأعمال والمعوقات التي تُواجهها، والحلول العملية لنجاح تلك المشروعات، والتحول بها إلى الاقتصاد والتنمية الشاملة. وأضافت العوادي أنَّ الملتقى سيناقش عددا من المحاور؛ أبرزها: الاقتصاد الرقمي ودوره في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، واستعراض التجارب الناجحة في هذا المجال. ويصاحب الملتقى مجموعة من الفعاليات؛ تشمل: معرضا تقنيا متخصصا لإبراز إبداعات شباب الوطن العربي، وزيارة المناطق الصناعية، إلى جانب دورات تدريبية متخصصة مجانية لدعم الشباب وجولات سياحية؛ للتعرف على أرض اللبان مدينة صلالة.