"النفط العمانية للتسويق" تدشن قرية للتوعية بالسلامة المرورية

...
...
...

مسقط - الرؤية


أطلقت شركة النفط العُمانية للتسويق -وبالتعاون مع الجمعية العمانية للسلامة على الطرق- برنامج "قرية التوعية بالسلامة المرورية" للأطفال في عُمان أفينيوز مول، تحت رعاية سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج.
ويأتي البرنامج ضمن مبادرات الشركة للعام 2018 في مجال المسؤولية الاجتماعية، وكجزء أساسي من جهودها المتواصلة الرامية لزيادة مستوى وعي المجتمعات المحلية حول أهمية اتباع أفضل ممارسات السلامة المرورية.
وقال ديفيد خليفة الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: تبرز المبادرة التزامنا الدائم بدعم البرامج التي تعود بالنفع على المجتمع المحلي. وتعد السلامة على الطرق ضمن أهم الجوانب التي نركز عليها في إستراتيجيتنا التشغيلية وفي جهودنا المجتمعية بمختلف أنحاء السلطنة؛ لذا نهدف إلى زيادة مستوى وعي الأطفال حول السلامة المرورية وأهمية استخدام أحزمة الأمان. وسنواصل المساهمة في مسيرة النمو الاجتماعي بالسلطنة من خلال تعزيز التعاون مع الجمعيات والمؤسسات المحلية المختلفة.
وخلال البرنامج، قام الأطفال بقيادة المركبات ضمن مسار على مساحة 100 متر مربع للحصول على رخصة قيادة من شركة النفط العُمانية للتسويق الخاصة بالفعالية. كما تم شرح السلامة المرورية بشكل عام للأطفال مع التركيز على أهمية استخدام أحزمة الأمان، والالتزام بالإشارات المرورية، ومهارات القيادة الآمنة والقواعد المرورية الأخرى قبل القيادة في المسار.
وقال علي البرواني الرئيس التنفيذي للجمعية العُمانية للسلامة على الطرق: يُسعدنا التعاون مع شركة النفط العمانية للتسويق التي لطالما برهنت على التزامها بدعم المجتمعات المحلية في مختلف أنحاء السلطنة، وعززت من مكانتها كشركة وطنية رائدة. ونسعى من خلال برامجنا التعليمية إلى الوصول لجميع الأفراد وتوعيتهم حول أفضل ممارسات السلامة المرورية التي تستند إلى أفضل المعايير العالمية. ولا شك أن جهودنا المشتركة ستمكننا من زيادة مستوى الوعي حول السلامة المرورية عبر إقامة حوارات تعليمية ومعلوماتية مع الأطفال وذويهم.

تعليق عبر الفيس بوك