الخميس, 20 سبتمبر 2018

إقبال واسع على العروض الترفيهية في "مسقط جراند مول"

السبت 01 سبتمبر 2018 09:15 م بتوقيت مسقط

2
4
3
1

مسقط - الرؤية


جَذَبت احتفالات مسقط جراند مول -وجهة التسوق الأكثر شعبية في العاصمة- بعيد الأضحى المبارك أعدادًا كبيرة من الزوار والمتسوقين الذين أبدوا إعجابهم بعروض التزلج الراقص وحملة "تسوق واربح" المخصصة لحملة بطاقات مزايا جراند، والتي تتضمن عروضاً وتخفيضات حصرية في العديد من المحلات المشاركة.
وقال حسن جعبوب الرئيس التنفيذي لمسقط جراند مول: استمرت احتفالات العيد لتسعة أيام، وحققت نجاحًا كبيرًا فاق التوقعات، وسط تردد آلاف الزوار يوميًّا للاستمتاع بالفعاليات والاستفادة من العروض. وبالنيابة عن مسقط جراند مول، أشكر كل من زار المول للاستمتاع معنا باحتفالات العيد المبارك.
وحظي زوار مسقط جراند مول بفرصة فريدة لمشاهدة عروض التزلج الراقص المستوحى من قصص الأساطير والخيال؛ حيث أقيمت ثلاثة عروض يوميًا على مدار تسعة أيام. وبعد انتهاء العروض، أتيح للزوار فرصة مقابلة المتزلجين والتحدث معهم والتقاط الصور التذكارية.
وتستمرُّ الحملة الترويجية "تسوق واربح" والمخصصة لحاملي بطاقات مزايا جراند حتى 20 نوفمبر المقبل؛ حيث تتضمن الحملة عروضاً وخصومات خاصة في أغلب المحلات حصريُا لحاملي بطاقات مزايا جراند الذين يقومون بالدفع باستخدام البطاقة. وسيحصل العملاء على قسيمة للاشتراك في السحب مقابل التسوق بقيمة 20 ريالا باستخدام البطاقة، وكلما زادت قسائم العميل، تضاعفت فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة إنفينيتي Q50 التي سيجري السحب عليها في 21 نوفمبر.