ضمن جوائز "المزيونة" للادخار بمقر "العمانية الهندية للسماد"

10 فائزين بجوائز بنك مسقط في السحب الشهري على برنامج "حول راتبك"

مسقط - الرؤية

 

أَجْرَى بنك مسقط، مُؤخرا، السحبَ الشهريَّ على جوائز برنامج "حول راتبك"، بمقر الشركة العمانية الهندية للسماد في ولاية صور، بحضور عدد من مسؤولي الشركة والبنك. وأجرى إس.جي جدجيري المدير العام للشركة السحب على 10 جوائز مالية؛ ليحصل كل زبون فائز في السحب على جائزة قيمتها 500 ريال عماني تقدم شهريا ولمدة عام.

ويحرصُ بنك مسقط على إجراء السحوبات على برنامج "حول راتبك" بشكل منتظم على مدار العام، ويحظى بفرصة الفوز والدخول في السحب كل زبون يبلغ راتبه 500 ريال وأكثر، وقد خصص البنك 10 فائزين كل شهر؛ مما يعني فوز 120 زبونا في العام؛ ترجمةً لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، ومواصلةً لنجاحات برنامج "المزيونة " للادخار للعام 2018 من بنك مسقط كأقوى وأفضل برنامج يُسهم في تعزيز مفهوم التوفير في السلطنة.

ويحظى برنامج "حول راتبك" ضمن جوائز "المزيونة" للادخار بإقبال مجموعة كبيرة من الزبائن الذين يرغبون في الانتقال إلى بنك مسقط، والاستفادة من الخدمات والتسهيلات والمزايا التي يقدمها البنك. ويحرص البنك على طرح خدمات ومزايا جديدة تلبي احتياجات الزبائن وتقدم لهم قيمة مضافة، كما يعد برنامج "حول راتبك" فرصة كبيرة لكافة الزبائن والجمهور بشكل عام للفوز بجوائز مالية قيمة وراتب ثابت بالحصول على 12 راتبا؛ حيث يدخل الزبون مباشرة بعد الانتقال في السحوبات الشهرية؛ فقد يكون من بين 10 فائزين شهريا يحصلون على 500 ريال كراتب إضافي لمدة 12 شهرا، وهي فرصة سانحة لكافة الزبائن الذين ينتقلون إلى بنك مسقط، وفي نفس الوقت التمتع بالخدمات والتسهيلات والمزايا التي يقدمها البنك للزبائن.

وتقديرًا من بنك مسقط لولاء الزبائن وثقتهم بحساب برنامج "المزيونة" للادخار، أطلق البنك برنامج "المزيونة" للادخار لهذا العام 2018 بجوائز مالية كبيرة تصل قيمتها إلى10 ملايين ريال عماني، وهي أكبر جوائز مالية كاملة يقدمها بنك بالسلطنة لتشجيع الزبائن على الادخار والتوفير. كما يتميز البرنامج بفوز أعداد كبيرة من الزبائن بالجوائز المالية المثيرة مقارنة بالعام الماضي حيث سيفوز 3427 زبونا من مختلف محافظات السلطنة بالجوائز المثيرة التي تبدأ شهرياً من 1000، وجائزة كبرى تصل قيمتها إلى 500 الف ريال عماني، ويقدم برنامج "المزيونة" جوائز مخصصة للمحافظات عددها 168 جائزة شهرياً نصيب كل محافظة 12 فائز شهرياً، بحيث يفوز 140 فائزاً بجوائز مالية قيمة كل جائزة 1000 ريال، وجوائز شهرية خاصة لعدد 28 فائزاً قيمة كل جائزة 5000 ريال، والجائزة الكبرى 200 ألف ريال عماني مقسمة لأربعة فائزين في سحوبات نهاية العام نصيب كل فائز 50 ألف ريال عماني. وتم تخصيص جوائز مالية كبيرة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة ضمن برنامج "المزيونة"؛ حيث يجري السحب شهريا على جوائز مالية مخصصة لزبائن "أصالة"، ولعدد 10 فائزين كل منهم سيحصل على جائزة مالية قيمتها 20 ألف ريال عماني، إضافة إلى جائزتين شهرياً قيمة كل جائزة 50 الف ريال عماني، والجائزة الكبرى 500 الف ريال عماني لفائز واحد في نهاية العام خاصة لزبائن "أصالة".

تعليق عبر الفيس بوك