الأحد, 18 نوفمبر 2018

"مواصلات" تنقل 28 ألف راكب في يوم واحد

الأربعاء 29 أغسطس 2018 07:58 م بتوقيت مسقط

"مواصلات" تنقل 28 ألف راكب في يوم واحد

مسقط - الرؤية


حقَّقت شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" نقل أكبر عددٍ من الرُّكاب في تاريخها، بنقل قرابة 28 ألف راكب في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 1439هــ، وبلغ إجمالي عدد ركاب حافلات "مواصلات" خلال إجازة العيد في الفترة من 17 إلى 25 أغسطس الجاري 187.964 ألف راكب.
وقد نقلت "مواصلات" أكثر من 84 ألف راكب خلال إجازة عيد الفطر الماضي، كما بلغ عدد الركاب في أول أيام العيد حوالي 25 ألف راكب.
وتؤكِّد "مواصلات" تزايد الإقبال على استخدام حافلاتها للتنقل بما ينعكس على زيادة عدد الركاب بشكل مستمر؛ نتيجة للدور الحثيث الذي تقوم به "مواصلات" في سبيل تطوير كفاءة جميع الخدمات المقدمة، إلى جانب الوعي الملموس من قبل مختلف فئات المجتمع بأهمية استخدام النقل العام، خاصة العمانيين.
وتشكر "مواصلات" كافة عملائها على ثقتهم فيما تقدمه، وتعدهم بتقديم أفضل الخدمات خلال الفترة المقبلة؛ مما يُعزز استمرارية الخطط المرسومة للنهوض بالقطاع في السلطنة. وتحث "مواصلات" الجميع -خصوصا المواطنين- على استخدام وسائل النقل العام؛ لما لها من أهمية اقتصادية واجتماعية وبيئية على الفرد والمجتمع، وتكمن الأهمية الاقتصادية في رفع مستوى الدخل ورفد مختلف الجوانب الاقتصادية بالسلطنة وخلق فرص وظيفية والتقليل من التكاليف الإجمالية لعمليات تشغيل قطاع النقل، كما تقلل من الإصابات والوفيات الناتجة عن حوادث السير.