الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

حملة للتعريف بخدمات "ديم" الإلكترونية

الأربعاء 29 أغسطس 2018 07:55 م بتوقيت مسقط

حملة للتعريف بخدمات "ديم" الإلكترونية

مسقط - الرؤية


أطلقتْ "ديم" حملة مُوسَّعة للتعريف بخدماتها الإلكترونية؛ بهدف رفع عدد المسجلين والمستفيدين من بوابة ديم للخدمات الإلكترونية، التي تم تدشينها مؤخرا على الموقع الإلكتروني لـ"ديم". وتشمل أنشطة الحملة عددا من الفعاليات الإعلامية والتوعوية التي تستمر حتى نهاية العام الجاري.
ومن أبرز الانشطة المصاحبة حملة إعلانية للخدمات الإلكترونية يتم بثها عبر القنوات التليفزيونية والإذاعية ووسائل التواصل الاجتماع وقناة ديم على يوتيوب، إضافة لنشر عدد من الإعلانات في الصحف المحلية. كما سيجري على هامش الحملة تعزيز الوعي العام بمنظومة الخدمات الإلكترونية عبر إعلانات في الحافلات التابعة لموصلات، واستقبال مرتادي المجمعات التجارية للحصول على تحديث بآخر فاتورة، وكذلك توضيح طريقة استخدام البوابة الإلكترونية واستعراض أبرز الخدمات المتاحة في البوابة.
وتقدِّم البوابة خدمات أساسية تشمل إصدار وتحديث الفواتير شهريا، وخدمة القراءة الذاتية للعدادات، وكشوف الحساب لكل معاملة في حساب المشترك من ناحية عمليات الدفع أو الفوترة أو التسويات، كما أنَّ لكل مشترك حسابًا خاصًّا به في البوابة الإلكترونية ليتمكن من الحصول على المعلومة المتعلقة بخدمة المياه أولا بأول، كما يمكن له تقديم الشكوى والبلاغات عن طريق الحساب.