الإثنين, 19 نوفمبر 2018

"عمانتل" ترحب بالمعلمين الوافدين الجدد وتعرفهم بخدماتها المتعددة

الأربعاء 29 أغسطس 2018 06:59 م بتوقيت مسقط

"عمانتل" ترحب بالمعلمين الوافدين الجدد وتعرفهم بخدماتها المتعددة

مسقط - الرؤية


بهدف تعريف الوافدين من المعلمين الجدد على كفاءة الخدمات المتكاملة التي تقدمها عمانتل في السلطنة، ودورها الحيوي في دعم التحول الرقمي، استقبلتْ الشركة -وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم- مجموعة من المعلمين والمعلمات الملتحقين حديثا بوزارة التربية والتعليم لتعزيز الهيئة التدريسية بالوزارة للعام الدراسي الحالي 2018/2019.
ورحبت عمانتل بالمعلمين الجدد في منفذ المبيعات بمطار مسقط الدولى، وقامت بتعريفهم بخدمات الاتصالات التي تقدمها الشركة لمشتركيها، والمزايا والمكافآت التي يحصل عليها المشترك عند إشتراكهم في برنامج "مكاسب"...وغيرها من التسهيلات في خدمات الاتصالات المتوفرة في عمانتل، وتأتي هذه الخطوة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، بما يضمن انسيابية اندماج المعلمين الجدد في المجتمع؛ نظرا لإتساع تغطية شبكة عمانتل في مختلف محافظات السلطنة، إلى جانب الخدمات المنوعة التي تلبي احتياجات المشتركين.
وقال محمد حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل: تأتي شراكتنا مع وزارة التربية والتعليم في استقبال المعلمين الجدد؛ إيمانا منا بدور المعلم في تعزيز قطاع التعليم في السلطنة، وما يمثله استقطاب الخبرات الخارجية في إثراء مسيرة التعليم، لهذا كنا حريصين -وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم- على أن نكون في مقدمة المرحبين بالمعلمين الجدد، وأن نُزودهم بخدمات الاتصالات المتنقلة ليكونوا على تواصل مستمر مع أهاليهم وذويهم عبر شبكة اتصالات متكاملة وواسعة التغطية.
وأضاف اللواتيا: حرصنا على تعريف المعلمين الجدد بما لدينا من تقنيات حديثة وحلول ذكية متطورة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وما نقوم به كشركة وطنية في دعم المجتمع، إلى جانب تعريفهم بمراكز الدعم المختلفة ومركز الاتصال لتقديم المساعدة لخدمة المشتركين على مدار الساعة".
يُشار إلى أن عمانتل -عبر إستراتيجيتها الجديدة 3.0- تعتمد معايير احترافية في كافة مناحي أعمالها وعملياتها، وتعمل على تقديم خدمات ميسرة وسهلة في اقتنائها واستخدامها وفق رؤية بعيدة المدى، تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محليًّا وعالميًّا. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية؛ حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين، بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.