الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

"تطبيقية صحار" تستقبل 300 من الطلاب المستجدين

الأربعاء 29 أغسطس 2018 06:27 م بتوقيت مسقط

DlgNLnBWwAAK5RY
DlgNKv6W4AAwqPE
DlgTkjaWwAAhtxm
DllczMDX0AA91M9
Dlq-SRqWwAEbVZC
Dlq-SxZWwAAUPxp
DlgNMPnX4AAa8Wx

صحار - الرؤية

 

استقبلتْ كلية العلوم التطبيقية بصحار 300 طالب وطالبة من الطلاب الجدد لبرنامجي الهندسة وتقنية المعلومات للعام الأكاديمي 2018-2019م بأسبوع تعريفي، وألقى الدكتور عوض بن علي المعمري عميد الكلية، كلمة؛ رحب خلالها بالطلاب الجدد، وحثهم على الاستفادة من حياتهم الجامعية في الإعداد لمستقبلهم، وأكد أنَّ الحياة الجامعية هي مرحلة بناء القدرات واكتساب المعارف التي تساعد الطالب على المنافسة في سوق العمل.

وألقى المهندس أحمد المزروعي الرئيس التنفيذي لشركة مجيس للخدمات الصناعية محاضرة بعنوان الإعداد للمستقبل لشحذ همة الطلاب الجدد، وتحفيزهم على التميز من خلال السيرة الذاتية للمحاضر، والذي بدأ مشواره فيها من موظف إلى رئيس تنفيذي.

ثمَّ ألقى عبدالله بن علي القاسمي رئيس مركز القبول والتسجيل، محاضرة تعريفية عن النظام الأكاديمي بالكلية، والتخصصات، والتعريف بالمصطلحات الأكاديمية التي يحتاج الطالب معرفتها، ونظام الغياب واحتساب الدرجات.

وقد صاحب برنامج الأسبوع معرض للتعريف لمركز الخدمات الطلابية والأنشطة التي يقدمها المركز للطلاب، والتعريف بالجماعات الطلابية التي تُسهم في صِقل وتنمية المواهب الطلابية في جميع المجالات العلمية والعملية، وتخلل برنامج الأسبوع التعريفي عقد اختبارات تحديد المستوى لجميع الطلاب في اللغة الإنجليزية والرياضيات والحاسب الآلي.